الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

انامل العازفين الصغار طلاب مدرسة العين سخنين تبهر عيون الحضور

أمين بشير -
نُشر: 07/06/15 08:29,  حُتلن: 08:34

قامت بعرافة الاحتفال المعلمة أمل بدارنة التي تمتلك حساً عميقاً بالكتابة وتنتقي كلامتها من وحي حبها للغة العربية فتحدث وقعاً جميلاً على إسماع الحاضرين كما وألقت المربية سوار شلاعطة مديرة المدرسة كلمةً رائعةً أكدت فيها على دعمها للمشروع وتوظيف الموارد والطاقات اللازمة لتطوير مواهب طلابها وقدراتهم

على ضفاف وادي العين حيث الطبيعة الخضراء ترعرعت فكرة "مدرسة تعزف" ونمت حتى حلقت بالأعالي فتاريخ ميلادها يعود إلى ثمانية أعوام خلت وسنة بعد سنةٍ يكبر المشروع ويصقل بقالب فني موسوم بالإبداع والتميز. تحت شعار "الموسيقى لغتنا" عقدت مدرسة العين الابتدائية في سخنين العزم على إقامة احتفالٍ موسيقيّ في قاعة البتراء احتفاءً بطلابها العازفين والمتميزين من الصفوف الرابعة حتى السادسة الذين عزفوا على الآت مختلفة عود, كمان, قانون وايقاع.


جانب من طلاب المدرسة خلال الإحتفال 

وكانت مشاركة الأهل في الإحتفال ملفتة للنظر حيث اكتظت القاعة بالأهالي وأعينهم تترقب ظهور أبنائهم العازفين الذين أبهروا الحضور بأدائهم المميز والمتميز والذي عبر عنه الاهالي بالتصفيق الحار لهم.

هذا، وأشرف على تعليم وتدريب الطلاب مجموعة من المرشدين المتميزين في هذا المجال على رأسهم الاستاذ اياد حمزة مركز المشروع والعازف على آلة العود، الاستاذ علاء سرحان على الإيقاع، الاستاذ عدنان سمعان على الكمان، والاستاذ عيسى عواد على القانون.
قامت بعرافة الاحتفال المعلمة أمل بدارنة التي تمتلك حساً عميقاً بالكتابة وتنتقي كلامتها من وحي حبها للغة العربية فتحدث وقعاً جميلاً على إسماع الحاضرين، كما وألقت المربية سوار شلاعطة مديرة المدرسة كلمةً رائعةً أكدت فيها على دعمها للمشروع وتوظيف الموارد والطاقات اللازمة لتطوير مواهب طلابها وقدراتهم في هذا المجال الذي لا يقتصر على تعليم الطلاب اصول العزف بل على تهذيب الخلق، الترويح عن النفس، تذويت قيم الإصغاء، المشاركة، تقبل الآخر، العطاء، المسؤولية وتعزيز الثقة بالنفس.
اسرة المدرسة متمثلة بمديرتها سوار شلاعطة تطمح بتطوير المشروع، دعم الطلاب، تطويرهم، الرقي بأدائهم وتحصيلاتهم في جميع المجالات .

مقالات متعلقة