الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

عرعرة: يوم ترفيهي لطلاب مدرسة الظهرات الابتدائية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/06/15 11:34,  حُتلن: 13:07

الاستاذ هيثم جمال مدرس الرياضة في المدرسة:

ننظم هذه الفعاليات بشكل سنوي في المدرسة حيث يستمتع الطلاب وذويهم بممارسة هذه النشاطات الترفيهية المتنوعة

أشكر كل من ساهم في تنظيم هذا اليوم الرائع والشكر الكبير لمدير المدرسة الاستاذ رزقي أبو هلال وطاقم المدرسين الذين بذلوا جهود كبيرة لإنجاح هذا اليوم في هذه المدرسة المميزة دوما كما وأشكر الطلاب وذويهم، وانا سعيد جدًا لسعادتهم

نظمت مدرسة الظهرات الابتدائية في عرعرة يوم ترفيهي ونشاطات رياضية لطلاب المدرسة بتنسيق وتنظيم من قبل مركزة الفعاليات اللامنهجية في المدرسة المعلمة نجوى زحالقة، حيث تمثلت الفعاليات العاب مائية، ونشاطات رياضية، ونشاطات ترفيهية أخرى مختلفة.


جانب من الطلاب خلال اليوم الترفيهي 

هذا، وشارك في هذه الفعاليات جميع طلاب مدرسة الظهرات الإبتدائية بمشاركة ذويهم، حيث استمتع الطلاب والأهالي بهذه الفعاليات والتي تقام سنويا في المدرسة. 
وفي حديث مع مدرس الرياضة في المدرسة الاستاذ هيثم جمال، قال: "نحن ننظم هذه الفعاليات بشكل سنوي في المدرسة، حيث يستمتع الطلاب وذويهم بممارسة هذه النشاطات الترفيهية المتنوعة".
وأضاف الاستاذ هيثم: "أشكر كل من ساهم في تنظيم هذا اليوم الرائع والشكر الكبير لمدير المدرسة الاستاذ رزقي أبو هلال، وطاقم المدرسين الذين بذلوا جهود كبيرة لإنجاح هذا اليوم في هذه المدرسة المميزة دوما، كما وأشكر الطلاب وذويهم، وانا سعيد جدًا لسعادتهم".

مقالات متعلقة