الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

يوم فعاليات الإنجليزيّة لغة العصر الحديث في ابتدائية ابن سينا في كابول

أمين بشير -
نُشر: 08/06/15 14:03,  حُتلن: 14:06

أبلى الطلاب بلاءً حسنًا في هذا اليوم واظهروا مواهب وقدرات باللغة الانجليزية محادثةً وإلقاءً حيث بدا التفاعل ورسم الابتسامة على وجوه الطلاب

وفقًا لتخطيط المدرسة السّنوي، وحرصًا منها على مصلحة الطلاب أقامت مدرسة ابن سينا الإبتدائية في كابول يوم فعاليّات لموضوع اللغة الانجليزية، وذلك لترغيب الطلاب باللغة وتبيين أهميّتها.


مجموعة من طالبات المدرسة خلال اليوم 

هذا، وشمل اليوم جميع طلاب الصفوف الثّالثة – السّادسة حيث تنوّعت فعاليّات ومحطّات اليوم من أغانِ، قصص، عمل بطاقات، عرض شرائح، أوراق عمل، ألعاب تربوية بمستويات مختلفة. ومن الجدير بالذكر أنّ هذا اليوم المميّز والّذي توّج بشعار: "الإنجليزيّة لغة العصر الحديث" رافقه معرض كتب وقصص وألعاب تربوية باللغة الانجليزية.
وقد أبلى الطلاب بلاءً حسنًا في هذا اليوم واظهروا مواهب وقدرات باللغة الانجليزية محادثةً وإلقاءً حيث بدا التفاعل ورسم الابتسامة على وجوه الطلاب.
هذا، وتقدّم الأستاذ رافع عكري مدير المدرسة بجزيل الشّكر والعرفان للقائمين على المشروع لا سيّما المربية ديانا طه مركّزة الموضوع في المدرسة، المعلمة منار ريّان وحنان شراري على المجهود الكبير ولكل من تعاون وساهم لإنجاح هذه الفعاليّة المهمّة والقيّمة بما في ذلك الهيئة التدريسية وطاقم العاملين في المدرسة.

مقالات متعلقة