الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 07:01

حيفا: يوم تطوعي خاص ومميز بمشاركة المئات من أهالي حي الحليصة

كل العرب
نُشر: 09/06/15 15:25,  حُتلن: 16:12

روث فاكنين مديرة قسم الأحياء في بلدية حيفا:

عمل رئيس البلدية في السنوات الأخيرة التركيز بشكل خاص على حي الحليصة مع الحفاظ على التواصل الشخصي مع لجنة حي ومجلس الحي

نحن محظوظون لأن الحليصة ستشهد أحداثا رائعة هذا العام من بناء ملعب لكرة القدم وبناء مركز جماهيري في شارع الاردن وإعادة تأهيل حديقة النعام وبناء قاعة رياضية في مدرسة عبد الرحمن الحاج

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه "شارك مؤخرًا المئات من أهالي حي الحليصة الحيفاوي، صغارا وكبارا في اليوم التطوعي الذي بادر الى إقامته مجلس حي الحليصة تحت الشعار "حارتي بيتي". وشملت هذه التظاهرة الودية المئوية على تنظيف شوارع الحي، تقليم الاشجار وزراعة الورود، طلاء أثاث الحدائق وغيرها من الأعمال الأخرى".



وأضاف البيان "وإنطلقت اعمال هذا اليوم بالتعاون مع دائرة توجهات الجمهور البلدية بإدارة نوئيت بن سمحون، قسم الاحياء بإدارة روت فاكنين ومساعدتها حين كينزو, دائرة التفعيل بادارة دافيد لوريا، وحدة توجهات الجمهور في الحليصة، قسم البستنة بإدارة سهيل عباس، مدرسة عبد الرحمن الحاج، المركز الجماهيري الحليصة، الوحدة الجماهيرية غيبوريم، طلاب وأهالي. ويهدف هذا المشروع الى تشجيع السكان الحفاظ على بيئتهم من جهة، وتعزيز عناصر الانتماء والعطاء للحي من جهة اخرى. اذ يعتبر هذا العمل الرائع استمرارا للعمل الجبار في الحي على جميع المستويات".

وتابع البيان "وذكرت مديرة قسم الأحياء في بلدية حيفا روث فاكنين حول هذا المشروع الهام ما يلي: "عمل رئيس البلدية في السنوات الأخيرة التركيز بشكل خاص على حي الحليصة مع الحفاظ على التواصل الشخصي مع لجنة حي ومجلس الحي، اذ افتتح مؤخرًا وحدة توجهات الجمهور في الحي، والتي تعمل الحليصة كخلية عائلية في الحي". وأردفت: "نحن محظوظون لأن الحليصة ستشهد أحداثا رائعة هذا العام من بناء ملعب لكرة القدم، بناء مركز جماهيري في شارع الاردن، إعادة تأهيل حديقة النعام وبناء قاعة رياضية في مدرسة عبد الرحمن الحاج" ".

واختتم البيان "اما رئيس مجلس سكان الحي ياسر بشر فقد ذكر ما يلي: "يعتبر هذا اليوم التتويجي مهما للغاية، اذ يعمل على تذويت قيم العطاء والإنتماء من جهة وتعزيز النسيج الإجتماعي من جهة أخرى". وشكر ياسر التعاون المثمر بين مجلس سكان الحي ودائرة رئيس البلدية، توجهات الجمهور وقسم الثقافة، كما أشار وشكر الدعم الكبير الذي تلقاه المشروع من رئيس دائرة التفعيل البلدية دافيد لوريا" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248531.30
BTC
0.51
CNY