الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

فوز السّلام الشّاملة- الشّيخ دنّون بجائزة المعارف

كل العرب
نُشر: 10/06/15 11:05,  حُتلن: 11:06

 الإعلان عن فوز الطّالبة ديما أصلان عن المدرسة لهذا العام

عمّمت مدرسة السّلام الشّاملة - الشّيخ دنّون بيانًا جاء فيه: "عام إثر عام ومدرسة السّلام تصعد سلم الارتقاء بخطى ثابتة واعدة نحو تحقيق هدف عظيم تنشده وتطمح في الوصول إليه، فها هي تحلّق عالياً في سماء الإبداع والكتابة من خلال مشاركتها في مسابقة " إبداعات في كتابة القصة القصيرة" برعاية وزارة المعارف. فما أن أعلنت الوزارة عن انطلاق المسابقة حتى سارعت المدرسة بتشجيع وتنمية الأقلام الطّلابيّة طامحة في الكشف عن إبداعات طلابها وإبرازها وتكريمها".



وتابع البيان: "بادرت كوكبة جديدة من الطّلاب ترفع الهِمّة بأقلامها لتبدع بكتابة قصص رائعة شكلا ومضموناً، ولتدقّ أبواب النجاح والتميّز ماضية نحو مستقبل واعد. وبعد الفحص تم اختيار أفضل قصّتين للاشتراك في المسابقة وهما قصّة "أنا والرجل المتسوّل" للطّالبة ديما أصلان وقصّة "العسل الأسود" للطّالبة رزان حمّود".

وأشار البيان: "وقد جرى احتفال في مدرسة مار يوسف في مدينة النّاصرة احتفاء وتكريمًا للمبدعين بحضور شخصيّات رسميّة من مفتشي ومدراء المدارس وطواقم التّدريس وأهالي الطّلاب المشاركين، تم خلاله الإعلان عن فوز الطّالبة ديما أصلان عن المدرسة لهذا العام. ولم يكن يتحقّق هذا النّجاح لولا جهود ودعم مديرة المدرسة المربيّة الفاضلة سماهر زيني ومساندتها واحتضانها لطلابها حتى ترسو بهم شاطئ الأمان. هنيئاً لمديرة المدرسة وجميع العاملين والسّعي دائماً نحو التّميّز والتألق" بحسب البيان.

مقالات متعلقة