الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

توزيع شهادات تقديرية لطلاب ثانوية المتنبي البلدية حيفا

كل العرب
نُشر: 11/06/15 11:11,  حُتلن: 13:13

أبرز ما جاء في البيان: 

قام مدير المدرسة رائف عمري بإفتتاح الحفل معقبا ومؤكدًا على أهمية تعزيز مهنة مستقبلية في جيل مبكر والانطلاق من المسؤولية الذاتية والالتزام وتعزيز التفكير التحليلي والمنطقي في التوجه لحلّ المشاكل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه "في أجواء احتفالية قامت ثانوية المتنبي البلدية حيفا بتوزيع شهادات تقديرية لخريجيها خريجي الفوج الأول ضمن برنامج تكنولوجي برعاية جمعية "تبواح" التي تأهل طلابُها في مجال الحواسيب والتخصص في عالم الانترنت. وذلك من خلال قيامها بتدريب نظري وعملي يكون من خلال زيارات لصناعة الهايتك مثل: سيسكو، اينتيل، أمدوكس، هوت".


خلال التكريم 

وأضاف البيان "وقد استقبل المدير رائف عمري ومركزتا المشروع في المدرسة: المربية ايمان فضل والمربية راوية عاقلة لفيفا من الشخصيات من إدارة جمعية "تبواح" وممثل البلدية الدكتور ماجد خمرة. وقد منحت شركة سيسكو شهادتين عالميتين في تقنيات الحاسوب وشبكات الاتصال للطالبين: كميل خلايلة وحسن حصريعلى تفوقهما في إجتيازهما لإمتحانات الشركة. وتمكنهم من الإنخراط في مجال العمل في اكثر من 170 دولة عالمية. وكذلك قبول الطالب ربيع ملشي موظفا في قسم التقنيات في شركة بيزك".

وتابع البيان "وقد قام مدير المدرسة رائف عمري بإفتتاح الحفل معقبا ومؤكدًا على أهمية تعزيز مهنة مستقبلية في جيل مبكر والانطلاق من المسؤولية الذاتية والالتزام. وتعزيز التفكير التحليلي والمنطقي في التوجه لحلّ المشاكل، حيث يعكس هذا التفكير نفسه على نمط حياة مؤسس على إستيعاب المعلومات بشكل مختلف والتعامل معها لبناء أسلوب حياة مبني على المعرفة والإدراك. ذكر رائف التأثير الإيجابي لهذا المشروع القيّم على الخريجين، والذين اكتسبوا مهارات مختلفة في المقابلات المهنية وبتعلم لغة الخطابة والجسد وأسلوب الإقناع المنطقي. والتمكن من الوقوف والحضور امام جمهور ورفع معنوياتهم والدافعية. وقد ختم خطابه أمام الحضور بأهمية احتضان الأمل الذي بدونه لا يستطيع الإنسان تحقيق شيء" بحسب البيان.

مقالات متعلقة