الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

اختتام أسبوع الفعاليات في مدارس عرّابة

أمين بشير -
نُشر: 11/06/15 12:40,  حُتلن: 13:14

هوازن موسى:

موضوع حقوق الطفل هو موضوع هام ومحوري وراينا أنّه من المهم تمريره لطلابنا بصورة مبسطة ومميزة بحيث ارتكزت فعالياتنا خلال هذا الأسبوع حول الحقوق الأساسيّة للطّفل

في أجواء مثاليّة من البهجة والسعادة اختتمت مدرسة وروضات سمارت في عرابة لتعليم وتأهيل طلاب على طيف التّوحد فعالياتها بمناسبة يوم الطفل العالمي.


خلال الفعاليات


ونظّمت سلسلة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتربوية للطلاب على مدار أسبوع كامل مع التركيز على موضوع "الآخر هو أنا" وأهمية تقبل الآخر رغم اختلافه واحترام الغير وحقه في الاختلاف بالإضافة إلى التركيز على الجوانب التثقيفية والوقائية والترفيهية المفيدة للطفل، وتنوّعت الفعاليات بين احتفالات ورشات عمل ابداعية جولات محاضرات مسرحيات وفعاليات يوم رياضي.

كما خصص يوم ترفيهي للطلاب، وتضمّن الحفل رقصات متنوعة ألعاب ومسابقات ترفيهية ورسم على الوجوه. حيث استمتع الطلاب والأهل بالفقرات المتعددة الذين شعروا بعطاء المدرسة اللامحدود من برامج وفعاليات لأبنائهم.

كما وقالت هوازن موسى مديرة المدرسة: "موضوع حقوق الطفل هو موضوع هام ومحوري وراينا أنّه من المهم تمريره لطلابنا بصورة مبسطة ومميزة بحيث ارتكزت فعالياتنا خلال هذا الأسبوع حول الحقوق الأساسيّة للطّفل: الحقّ في اللعب، الحق في الحصول على الرعاية الحق بعدم الإساءة والإهمال وبالحق في البقاء والنمو". وأثنت على عمل ومجهود الطاقم في المدرسة الذي ساهم في إنجاح هذا الأسبوع الرّائع وحثّتهم على المتابعة في مسيرة العطاء.

مقالات متعلقة