الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

رجل: زوجتي تعايرني لأنّ الله لم يرزقنا بالأطفال فهل أطلقها؟

كل العرب
نُشر: 16/06/15 18:58,  حُتلن: 15:02

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا رجل مؤمن بقضاء الله وقدره وبعد الفحصوات تبين أن لا مشكلة لدي ولا زوجتي لديها مشكلة في الانجاب

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
الى جميع المعقبين، انا متزوج من سنتين وحتى الان الله لم يرزقنا اطفال، ولدي شقيق متزوج ولديه اطفال وهو ميسور الحال اكثر مني، المشكلة أن زوجتي تلقي باللوم علي بسبب غيرتها من سلفتها اي زوجة شقيقي، هي تغار كثيرا منها وتقول لي انني المشكلة في عدم منحنا اطفال من الله تبارك وتعالى. انا رجل مؤمن بقضاء الله وقدره وبعد الفحصوات تبين ان لا مشكلة لدي ولا زوجتي لديها مشكلة في الانجاب يعني الموضوع كله بين يدي الله، ولكنها ومع هذا كله تلومني، فإلى متى أحتملها؟ هل اطلقها على الرغم من الحب الذي بيننا؟ لانني لم اعد اشعر انها نفسها التي احبتني قبل الزواج فما الحل؟



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة