الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

شابة: بعد زواجي ب 3 شهور اكتشفت أن زوجي غارق في الديون

كل العرب
نُشر: 16/06/15 22:22,  حُتلن: 13:56

أبرز ما جاء في الرسالة
زوجي مهووسًا ومدمنًا على اليانصيب (لوطو)

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

نص الرسالة كالتالي:

مرحبًا.. أنا شابة أبلغ من العمر 25 عامًا، أحببت شاب بشكل طبيعي مثل جميع الفتيات وصارحني أيضًا بحبة بعد فترة سنة على حبنا جاء الى بيت أهلي وطلبني بشكل رسمي، هو من عائلة جيدة ومتعلم ويعمل في شركة صغيرة لكنه مهووسًا ومدمنًا على اليانصيب (لوطو).


صورة توضيحية

لكن بعد زواجنا في 3 شهور عندما ابتدأت المسؤوليات والمصاريف ودفع الفواتير، اكتشفت أن زوجي لا يملك المال وأنه غارق في الديون وأنا معاشي قليل لا يكفي لفتح منزل ولتكوين أسرة، ساعدوني ما الحل؟؟ هل الانفصال في بداية الطريق الحل؟؟ المعيشة غالية جدًا ولا استطيع العيش في الفقر!!
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة