الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:01

أجواء رمضانية رائعة لطلاب أورط حلمي الشافعي- عكّا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 18/06/15 11:16,  حُتلن: 11:17

الاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية أعرب عن سعادته لنجاح العرض

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت بلديّة عكّا ومدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في عكّا برنامج السلة الثقافية (ليالي رمضان) وذلك في ساحة المركز الجماهيري الجديد في عكّا القديمة يوم أمس الاربعاء، باشتراك طبقات السوابع والثوامن والتواسع، حيث استمتع الطلاب والمعلمين بالعرض الرائع (ليالي رمضان) لفرقة شهريار الموسيقية بقيادة الفنان القدير صالح هيبي.

بدأ الاحتفال بكلمة سبأ السيّد نائبة مديرة قسم المعارف في بلديّة عكّا حيث هنأت جمهور الحاضرين بحلول الشهر الفضيل وتمنت للجميع شهرا مباركا. ثم بدأت فرقة شهريار العرض بفقرة المسحراتي التي قدمها الفنان صالح هيبي ثم تقديم مجموعة من التواشيح والمدائح والاغاني الرمضانية لكبار المطربين والمطربات بصوت الفنان سهيل خليلي الذي أبهر جمهور الحاضرين بصوته الرائع بمشاركة الفنان مظهر مناع على الكمان والفنان محمد ابو النيات ابو عبد الله والفنان ابراهيم هيبي على الرق، وقد شاركهم جمهور الطلاب بالغناء والتصفيق، كما شاركت مجموعة من المعلمين بتلك الاغاني الخاصة بشهر رمضان.

وغنّى الاستاذ سهيل شعبان والمعلمة ميساء فقيه والاستاذ جمال كنعان زادت من حماس الطلاب والمعلمين بالأداء الجميل الرائع. وأعربت عبير ادلبي عضو لجنة أولياء الأمور عن سعادتها بأجواء شهر رمضان المبارك وهي ترى السعادة والفرح على وجوه الطلاب.

وأشرف محمد باب الله على الاعلام ومركزة التسويق إسلام زكور وقد أشاد الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بهذه الفعاليات اللامنهجية المحببة لقلوب الطلاب كما وشكر الكشافة الاسلامي لتقديم المساعدات وايضا المركز الجماهيري لاستضافته هذا العرض. وأشرف على اعداد هذا البرنامج الاستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية والاستاذ صالح اسدي مركز التربية الاجتماعية بالإعدادية والاستاذ ادمون بدين موجه مجلس الطلاب، وأشرف على النظام مجلس طلاب المدرسة وقد أعرب الاستاذ وفيد منصور مدير الاعدادية عن سعادته لنجاح العرض، وفي كلمة للأستاذ ميلاد خليل اشاد بالتعاون المثمر في التنسيق والاعداد بين مديرة بيت التواسع والعواشر المعلمة سوزان زيدان والمعلمة منار علي مركزة طبقة السوابع والمعلمة هناء كردي مركزة طبقة الثوامن والاستاذ سهيل شعبان مركز طبقة التواسع وبين المربين/ت في رسم الفرحة للطلاب بحلول شهر رمضان المبارك.

مقالات متعلقة