الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

مجد الكروم: ابتدائية المتنبي تكرم طلابها المتفوقين

أمين بشير -
نُشر: 18/06/15 16:42,  حُتلن: 16:47

كانت المجموعة الثالثة مجموعة الطلاب المتفوقين في مسابقة الطلائع في الرياضيات وحصلت الطالبة اية سريس على مرتبة تميز

حصل تسعة طلاب آخرين على مرتبة تفوق، لنا ذباح، تسنيم بياضي، رحى قداح، خالد قداح، أسماء بياضي، جميلة مناع، أحمد سريس، محمد ميعاري، وديانا مناع

بأجواء مفعمة بالفرح والسرور وبحضور جميع طاقم المدرسة، الطلاب وأهالي الطلاب وعلى أنغام عزف الكمان من الطالبتين عدن سرحان وعدن بشوتي. قامت مدرسة المتنبي يوم الاربعاء 2015-6-17 بتوزيع شهادات تميز وتفوق على نخبة من طلابنا الذين شاركوا في مسابقات عدة واجتياز امتحان القبول لصف الموفيت للمرحلة الاعدادية.


خلال الاحتفال 

اجتياز امتحان القبول للموفيت كان من نصيب نخبة خيرة من طلاب السوادس لنا ذباح، تسنيم بياضي، آية بشر، محمد ميعاري، خديجة مناع، لما حسين، يثرب بشوتي، فارس مناع، والطالب عماد شحادة. كما تم تكريم مجموعة من الطلاب الحاصلين على مراكز بين أولى وثالثة قطريا ومدرسيا في مسابقة اللغة الانجليزية في أم الفحم. الطلاب هم: ورود سبع، لنا ذباح، ملك سريس، عدن حمود، صبحية صغير، والطالبة وفيقة صغير التي تميزت قطريا ومدرسيا.

وكانت المجموعة الثالثة مجموعة الطلاب المتفوقين في مسابقة الطلائع في الرياضيات، وحصلت الطالبة اية سريس على مرتبة تميز بينما حصل تسعة طلاب آخرين على مرتبة تفوق، لنا ذباح، تسنيم بياضي، رحى قداح، خالد قداح، أسماء بياضي، جميلة مناع، أحمد سريس، محمد ميعاري، وديانا مناع.
المجموعة الأخيرة كانت من نصيب الطلاب الحاصلين على تفوق وتميز في امتحان القاسمي، وحصلت الطالبة ليان زهراوي على مرتبة تميز بينما حصل بقية الطلاب على تفوق. الطلاب هم: ملك سريس، ايمان مناع، يثرب بشوتي، تمار مناع، راما حمود، والطالب رزق شحادة.

اتحفنا بين الفقرات كلمات من قبل الطالبات تسنيم بياضي، ألاء عسلية، آية بشر، وسجى سري، وختامها مسك مع الطالب صاحب الحنجرة الذهبية مهدي حمود الذي اهدى الطلاب أغنية جميلة.

مقالات متعلقة