الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

غرة: استلمنا مجلس جت بوضع يرثى له وقمنا ببنائه وندعو بأن تكون انتخابات هادئة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/06/15 10:04,  حُتلن: 12:09

خالد غرة:

سنقود قرية جت إلى الأمام لاستكمال المشاريع والنهضة العمرانية في هذا البلد إذ أنّ كتلتنا توجّهت لأهالي القرية قبل أربع سنوات وستتوجه إليها مرّة أخرى لاستمرار مسيرة العطاء والبناء والتطوير

أكّد رئيس مجلس جت المربي خالد غرة على أنّه سيرشح نفسه لانتخابات المجلس مرة أخرى لإكمال المسيرة العمرانيّة التي كان قد بدأ بها، وأنجز العديد من المشاريع القيمة التي عادت على المواطنين بالفوائد السامية كما ذكر.


خالد غرّة

كما ونفى رئيس المجلس جميع الادّعاءات التي ذكرت على لسان بعض المرشحين بأنّ "هنالك توظيفات غير مهنيّة وعدم اهتمام في قضايا تهم الجمهور". وقال غرة في حديثه: " إن شاء الله سنقود قرية جت إلى الأمام لاستكمال المشاريع والنهضة العمرانية في هذا البلد، إذ أنّ كتلتنا توجّهت لأهالي القرية قبل أربع سنوات وستتوجه إليها مرّة أخرى لاستمرار مسيرة العطاء والبناء والتطوير، وإن شاء الله نوفّق مستقبلًا وستكون تفاصيل اكثر خلال الفترة القريبة".

ثم قال: "هنالك الكثير من جميع الأطراف والجهات التي نلاقي منها التشجيع حتى نواصل في هذا المشوار، وبالذات بأنّنا نفّذنا ما وعدنا به من إدارة سليمة للمجلس المحلي والتركيز على ثلاثة أمور كنا قد وعدنا بأن نعيرها اهتمامًا كبيرًا وهي التربية والتعليم، البنية التحتية والخرائط التفصيلية، والحقائق على أرض الواقع تثبت وتؤكّد بأنّنا حقّقنا انجازات كبيرة جدًّا، كما أنّ هنالك أمورًا أخرى نصبوا بأن ندعمها أكثر مثل الشباب والرّياضة بكل فروعها وغيرها من المشاريع الأخرى التي يتطلّع إليها المواطنون".

وعن الادّعاءات التي تنتقد إدارة المجلس المحلّي والتّوظيفات التي تحدّث عنها بعض المرشحين قال: "التوظيفات في المجلس هي مهنيّة من الدرجة الأولى ووفق القانون. استلمنا المجلس بوضع يرثى له بكل معنى الكلمة، وقد قمنا ببنائه بصورة يفتخر بها من خلال كوادره المهنية، واللواء يشهد على كل خطواتنا".

وأنهى حديثه قائلًا: "أتوجّه لأهالي جت بأن يسود الهدوء والاستقرار دائما، وأتمنّى للجميع الخير وأن تكون الانتخابات هادئة وأن نحترم بعضنا البعض لأنّ الأمر لا يحتاج بأن تكون هناك مهارات أو اساءات او تطاول من أي أحد اتّجاه الآخر، فكلّنا أبناء بلدة واحدة ومجتمع مسلم نحترم بعضنا البعض ونسعى لخدمة هذا البلد من شباب ونساء وشيوخ".
 

مقالات متعلقة