الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

فتاة: زوجة أبي تهينني ووالدي لم يعد يهتم بي وأشعر باليأس

كل العرب
نُشر: 20/06/15 11:53,  حُتلن: 07:33

أبرز ما ذكر في الرسالة:

زوجة أبي تمنعي من الحديث مع عائلتي واصدقائي، وتمنعني من زيارتهم، كما وكل شيء ممنوع، ممنوع استعمال الحاسوب ممنوع التسجيل في الفيسبوك لحساب خاص

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيّدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

نص الرسالة كالتالي:

أنا فتاة عمري 15 عامًا، امي توفت قبل حوالي 4 سنوات بسبب مرض السرطان، لا يوجد لدي أخوة واخوات أنا وحيدة لأهلي. أبي قرر الزواج بعد وفاة امي في سنتين بسيدة في بداية الزواج كانت لطيفة وجيدة كانت اشعر انها تحبني، لكن قبل 6 شهور انقلبت رأسًا على عقب فأصبحت لا تستطيع رؤيتي تهينني وتكلمني بالكلام القاسي وتعايرني ان اهملت في دروسي، اصبحت تخبر ابي اخطائي الصغيرة التي لا تعتبر خطأ، حيث بدأ ابي يكلمني بصورة قاسية.


صورة توضيحية

ابي لم يعد يهتم بي ولا في دروسي ولا في حياتي اعيش لوحدي اذهب الى المدرسة وبعد الظهر فقط في المنزل وفي غرفتي ممنوع الخروج منها. كما أن زوجة أبي تمنعي من الحديث مع عائلتي واصدقائي، وتمنعني من زيارتهم، كما وكل شيء ممنوع، ممنوع استعمال الحاسوب ممنوع التسجيل في الفيسبوك لحساب خاص ممنوع شراء هاتف، انا اعيش في ظروف صعبة تؤثر على تحصيلي الدراسي وشخصيتي ساعدوني ما الحل ماذا افعل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة