الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

معلمة: لم اعد اتحمل الجيل الجديد فإنهم يتصرفون بصورة غير اخلاقية ووقحة

كل العرب
نُشر: 20/06/15 12:05,  حُتلن: 13:52

حالة مجتمعنا في خطر علينا صنع التغيير ومنع اطفالنا أن ينموا ويكبروا على الخطأ والتربية الحديثة النابعة عن التطور التكنولوجي والانفتاح المبالغ به!

 وصلت الى موقع العرب رسالة من سيّدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

نص الرسالة كالتالي: 

أنا معلمة امارس المهنة أكثر من 30 عامًا، كل عام أقدم طلب للتقاعد ولا يرفض من قبل مجلس التربية والتعليم، سأمت من تصرفات الجيل الجديد إنه جيل يختلف عن الجيل الماضي الذي كنت استمتع في تعليمه وتمرير المواد. حيث كانوا الطلاب بالماضي مؤدبون لبقين في الحديث والطلب.


صورة توضيحية

أما الاجيال الاتية الجديدة في الدور جيل فاسد اخلاقيًا وتربويًا، أنا لا اتحدث عن الجميع لكن نسبة كبير وكبيرة جدًا، فمع مرور الايام يزيد الوضع سوء بعد سوء فالجيل الجيد يكلم المعلم كأنه يكلم زميله أو اخاه الصغير، يطلب طلبات غريبة وبصورة وقحة يتصرفون تصرفات غريبة أكبر من جيلهم يجب على الأهل توعية أولادهم وتربيتهم على الاحترام وخاصة احترام الكبير أما في الشارع أو في المدرسة أو في الاماكن العامة. حالة مجتمعنا في خطر علينا صنع التغيير ومنع اطفالنا أن ينموا ويكبروا على الخطأ والتربية الحديثة النابعة عن التطور التكنولوجي والانفتاح المبالغ به !!!.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة