الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

مواهب اليوم في مدرسة ابن سينا الابتدائيّة- كابول

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/06/15 12:30,  حُتلن: 12:32

المعلّمة الفنّانة جمانة شحادة بادرت لمثل هذا المشروع الرّياديّ بالتّعاون مع كافّة أعضاء الهيئة التّدريسيّة بالمدرسة وأشرف على تنفيذ الحفل الختاميّ بكّل تفاصيله

تحت شعار "مواهب اليوم، نجوم الغدّ" نظّمت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة في كابول مؤخّرًا يوم خاص ومميّز لعرض مواهب طلبتها المتعدّدة، الحصريّة وفي مجالات مختلفة شملت: الغناء الرّاقي الملتزم، العزف على عدد كبير من الآلات الموسيقيّة الخاصّة، تمثيل مسرحيّات، مقاطع كوميديّة، رقصات ملتزمة، ألعاب رياضيّة وبهلوانيّة غاية في الأداء والتّميّز، إلقاء قصائد من تأليف الطّلّاب ومواهب أخرى جديدة لاقت إعجاب الحضور من كادر هيئة تدريسيّة وأولياء أمور الطّلّاب.



يذكر أنّ المعلّمة الفنّانة جمانة شحادة هي الّتي بادرت لمثل هذا المشروع الرّياديّ بالتّعاون مع كافّة أعضاء الهيئة التّدريسيّة بالمدرسة وأشرف على تنفيذ الحفل الختاميّ بكّل تفاصيله. كما وبقي أن نشير أنّه وفي خطوة غير مسبوقة تولّى عرافة الحفل كل من الطّالب مصطفى قاسم خطيب والطّالبة لانا إياد طه. وتوّج الحفل بتكريم طلبة المدرسة الّذين حصدوا جوائز قيّمة ومراتب مرموقة في مسابقة الّلغة العربيّة والرّياضيّات.

وفي حديث مع الأستاذ رافع عكري مدير المدرسة: ثمّن غاليًا الجهود الّتي يبذلها طاقم المعلّمات والمعلّمين في المدرسة بالتّنسيق مع الإدارة وأولياء أمور الطّلاب من أجل تقديم الأفضل لجيل المستقبل.

مقالات متعلقة