الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

اعدادية الزهراوي في اكسال تودع السنة الدراسية بحفل مميز

كل العرب
نُشر: 21/06/15 22:52,  حُتلن: 22:53

" على الأرجح وأنكم في هذه اللحظة تحديدا ليس لديكم كل شيء تريدونه وتتوقعون الحصول عليه في مستقبلكم، ولحسن الحظ فان تلك الأشياء جميعا متاحة ويمكنكم الحصول عليها بدرجة كبيرة، إن خطوتم الخطوات اللازمة لذلك، وترجمتم تلك الإرادة لسلوك واقعي على ارض الواقع." بهذه الكلمات استهل مدير مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال كلمته التي وجهها لطلابه، خلال الحفل الختامي الذي نُظِّمَ بمناسبة انتهاء السنة الدراسية 2014/2015 .

 


وأضاف " لذا عليك أن تتعلم أن تحاسب نفسك وأن تكافئ نفسك وتواجهها بمنتهى الصدق والشجاعة وتسأل نفسك هل أعطيت لكل من الجِد والترفيه الوقت المخصص لهما ؟ ما أريد قوله هو أن تتقبل حقيقة أن مستقبلك في يدك أنت وليس في يد أي شخص آخر فإذا كان من الممكن أن تلقي باللوم على شخص آخر فان نموك وتقدمك المستقبليين يقعان على عاتقك أنت "
بتلك الكلمة المؤثرة افتتح مدير مدرسة الزهراوي الإعدادية الأستاذ سعيد دراوشة، حفل تخريج الفوج الرابع لطلاب صفوف التاسع، حيث بارك للطلاب إنهاء المرحلة الإعدادية، وشدّد على حرص إدارة وطاقم المدرسة لتفوق وتميز طلابها. وأضاف أملي ورجائي أن تستمروا في نهل العلم والجد والمثابرة فان المجتمع بحاجة ماسة إلى العقول المنيرة والجيل المثقف الذي يساهم في رفعته ورقيه وتقدمه .ثم ألقى مدير قسم المعارف الأستاذ احمد دراوشة كلمة، أشاد خلالها بجهود إدارة ومعلمي المدرسة مبيّناً بعض إنجازاتها. وقال نفخر بكم ونفاخر بإنجازاتكم فقد كنتم في طليعة المدارس في البلاد في مواضيع مختلفة و نحن نعتز وتفتخر بوجود كوكبه مثل هذه الكوكبة التي تخرجها المدرسة كل سنه، فان أبناء الزهراوي طالما مثّلوها واكسال بشكل مشرف أينما تواجدوا سواء داخل أو خارج القرية.ولقد اشتمل الاحتفال الذي حضره وفد من المجلس المحلي وعدد من الأهالي، على العديد من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية المختلفة التي قدمها الطلاب، وقد أبدعوا بإظهار مواهبهم الرائعة كما تم تكريم وتوزيع الهدايا والشهادات للطلاب الخريجين، وفي إطار تحفيز وتشجيع التلاميذ على أداء دراسي متميز فقد تم تكريم أوائل الطلبة وجميع الطلاب المتفوقين الحاصلين على معدل 95 درجة فما فوق، كما انه تم تكريم طلاب الفرق الفائزة ببطولة دوري كرة القدم التي أجريت على صعيد المدرسة.
وقد شكر مدير المدرسة المربي سعيد دراوشة أعضاء الهيئة التدريسية، على عملهم الدؤوب وجهدهم في دفع طلابهم إلى أسمى وأرقى المستويات تعليميا وتربويا وذلك في إنشاء وتعاون ومساندة أولياء الأمور والمجلس المحلي،. كما حرص مدير المدرسة على تكريم عدد من أولياء الأمور الذين واكبوا العملية التربوية والتعليمية عن كثب، وقدموا ما استطاعوا لخلقِ جوٍ تربويوقال "بارك الله فيكم جميعا وفي عملكم المثمر البناء" وتمنى للجميع عطلة آمنة وسعيدة .

مقالات متعلقة