الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

شابة (27 عامًا): أكره التصرفات الصبيانية وفقدت الأمل بإيجاد شاب للزواج

كل العرب
نُشر: 22/06/15 13:17,  حُتلن: 13:59

أبرز ما جاء في الرسالة:

لم أعد ارغب بالتعرف على أحد ولا الدخول بعلاقات

بدأت أشعر باليأس من امل الزواج فلم أعد أجد أو أثق حتى أنه يوجد شباب تتحمل مسؤولية 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا شابة عمري 27 سنة، عندي مشكلة بعتبرها كبيرة نسبة لمشاكل أخرى، تعرفت على شاب وكان بيننا علاقة حب لا بأس بها، وكنا على تفاهم جيد، ولكن تصرفاته كانت صبيانية في كثير من الأماكن والمناسبات كنت أشعر بالخجل به من تصرفاته، وعليه فقد انهيت علاقتي فيه. وبعد فترة طويلة تعرفت على شاب آخر خلوق ووسيم، ومتعلم، ولكنه أيضا يعاني من هذه الصفة السلبية، ولم تستمر علاقتي به كثيرا أنهيتها بعد فترة زمنية قصير. لم أعد ارغب بالتعرف على أحد ولا الدخول بعلاقات، بدأت أشعر باليأس من امل الزواج، فلم أعد أجد أو أثق حتى أنه يوجد شباب تتحمل مسؤولية هذه الخطوة الكبيرة. هل هذه تعتبر عقدة نفسية أعاني منها أم ماذا، أرجو المساعدة..


صورة توضيحية 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة