الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 00:01

اشراقات إبداعيّة بمشاركة طلابيّة في مدرسة النهضة الأهليّة عتيد كفرقرع

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/06/15 13:42,  حُتلن: 14:20

استقطبت الأمسيّة حضورًا لافتًا من الطلّاب وذويهم، شاركت فيها براعم واعدة من صفوف السابعة

أقيمت في رحاب مدرسة النّهضة الأهليّة عتيد كفرقرع أمسية فنّيّة إبداعيّة مميّزة لعرض حصيلة العمل الدؤوب الحافل بالإبداع الّذي خاضه الطلاب من خلال مشروع "الإثراء" الّذي انطلق منذ بداية العام الدراسيّ، وقد تميّز هذا المشروع بإتاحة الفرصة أمام كلّ طالب أن يبدع في أيّ مجال من المجالات. وقد تمّ إقامة معرض شمل أجنحة عرضت فيها أعمال الطلّاب من رسم، تصوير، وعزف بمشاركة معلّمي الإثراء.


خلال الفعاليات

استقطبت الأمسيّة حضورًا لافتًا من الطلّاب وذويهم، شاركت فيها براعم واعدة من صفوف السابعة تميّزوا من خلال مجموعة فنيّة مزجت بين الكتابة الإبداعيّة والموسيقى والغناء والتصوير. وقد استضافت المدرسة الكاتب سهيل كيوان مؤلف مسرحية المرايا الّتي مثلها طلاب من المدرسة من خلال دورة المسرح بمشاركة الممثل جورج اسكندر مرشد الطلاب خلال العام في العمل المسرحي.

ومن جانبه أشاد مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات بكلمته بإنجازات الطّلاب وأشار إلى اهتمام المدرسة في تأصيل ثقافة التّميّز والتّفوق لدى طلّابها وزرع الثّقة في نفوسهم وتقديم التّشجيع والدعم الكاملين لمواصلة مسيرتهم الإبداعيّة ولما للمدرسة من دور فعال في الاهتمام بمواهب طلابها وتنميتها وصقلها وتظهرها للعالم من حولها.

مقالات متعلقة