الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

اعدادية طوبا الزنغرية تفوز بالمركز الثاني في مشروع تجميع المياه الأمطار

عبد حسين -
نُشر: 22/06/15 13:59,  حُتلن: 14:04

اسامة عبيد الهيب مدير المدرسة شكر تتبع المدرسة نهج التميز والتفوق كدرب للحياة ومن هنا نبادر دومًا على إثراء طلابها في شتى المجالات وقد تميزت مدرستنا بوصولها للنهائيات بين 9 مدارس بحيث كانت المدرسة العربية الوحيدة

فازت المدرسة الاعدادية طوبا الزنغرية بالمركز الثاني قطريًا بعد أن تأهلت مع 9 مدارس وكونها المدرسة العربية الوحيدة التي وصلت حتى النهائيات، عن مشروع تجميع المياه الأمطار كمبادرة تربوية للمحافظة على جودة البيئة.


خلال المشروع 

وبالحديث مع مدير المدرسة اسامة عبيد الهيب الذي شكر تتبع المدرسة نهج التميز والتفوق كدرب للحياة ومن هنا نبادر دومًا على إثراء طلابها في شتى المجالات وقد تميزت مدرستنا بوصولها للنهائيات بين 9 مدارس بحيث كانت المدرسة العربية الوحيدة. وبكل فخر، حصلنا على المرتبة الثانية في اسرائيل وجائزة نقدية ومقدارها 7000 شاقل.

هذا، وقد رحب مدير المدرسة، المربي اسامة عبيد الهيب بهذا الخبر وأكد ان الجائزة التي حصلت عليها المدرسة جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل من الطاقم، الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة. حيث شكرهم وأكد أنّ المدرسة سوف تستمر في العطاء من أجل الرقي بالمدرسة الى أعلى المراتب، بما يليق بالمدرسة، بالقرية وبأهلها.

مقالات متعلقة