الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

الرينة: الثانوية والمجلس يتوّجان العام الدّراسي بتكريم الطّلاب وتوزيع منح دراسية

عبد حسين -
نُشر: 23/06/15 08:45,  حُتلن: 10:44

ناب عن رئيس المجلس المحلي في توزيع المنح شادي طاطور المنسق العام للمدرسة الثانوية

مسك الختام كان تكريم مدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي لمركز التربية الإجتماعية الأستاذ عبدالرزاق حسن على جهوده التي بذلها خلال العام الدراسي

في خطوة هي الأولى من نوعها أقامت المدرسة الثانوية في الرينة حفل تكريم لحوالي عشرين طالبا متفوّقًا ومتميّزًا في مادّة الرّياضيات. وكانت المعلّمة ليالي بصول قد أشرفت على تمرير دورة مكثّفة لمجموعات من طلاب الحادي عشر إستمرّت عدّة شهور حقّق الطلاب في أعقابها نجاحًا باهرًا ومشرّفًا وصل مرتبة الإمتياز. وقد حضر اللقاء مربّو الصفوف ومدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي ومدير المدرسة الإعدادية الأستاذ باسل طاطور والدّكتور توفيق سيّدي والمنسّق العام شادي طاطور.


خلال التكريم 

وكان الأستاذ عبدالرزاق حسن مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الثانوية قد تولّى عرافة الحفل وتشرّف بدعوة الدّكتور توفيق سيّدي بإلقاء كلمة هادفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تمحورت حول الأخلاق الرفيعة وعلاقتها بالعلم والسلوكيات، ودعا الشيخ سيّدي الجيل الصاعد إلى الإلتزام بهدي الشريعة الغرّاء. ثم كانت كلمة الأستاذ صبحي عدوي الذي أثنى على هذه الفعالية التكريميّة الطيّبة وقال إننا في المدرسة الثانوية نثمّن عاليا كل جهد يصب في صالح الطالب والمدرسة ونحيي كل معلّم يسعى لدعم الطلاب وإحراز نتائج مشرّفة، وكان الأستاذ صبحي قد بارك للمعلمة ليالي بصول على تضحيتها وجهودها المباركة مع الطلاب.

ثم كانت فقرة تكريمية حيث قدّمت الدّروع التقديرية لكل من الأستاذ باسل طاطور مدير الإعدادية على جهوده ودعمه في إنجاح الفعاليات الإجتماعية التي أقيمت في قاعة مدرسته الجديدة، وللمعلمة ليالي بصول صاحبة فكرة التكريم، ثم كان تكريم كلّ من الطلاب محمد عزات سيّدي وبشار بصول وباسل بصول على أدائهم الفنّي الرائع في حفل التخرّج الخامس والثلاثين ثم قدمت الشهادات التقديرية وشهادات الإمتياز على الطلاب، ثم كانت فقرة توزيع منح ماليّة على 13 طالبا من المدرسة كان رئيس المجلس المحلّي السيّد خالد إبراهيم طاطور قد أعلن عنها في كلمته خلال حفل التّخرّج للمدرسة الثّانوية الأسبوع المنصرم وبلغ مقدار كل منحة ألف شاقل.

هذا، وقد ناب عن رئيس المجلس المحلي في توزيع المنح شادي طاطور المنسق العام للمدرسة الثانوية. ومسك الختام كان تكريم مدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي لمركز التربية الإجتماعية الأستاذ عبدالرزاق حسن على جهوده التي بذلها خلال العام الدراسي في تنظيم العديد من الفعاليات اللامنهجية. كما وجه كلمة شكر وامتنان للأستاذ هاشم طاطور الذي رافق المدرسة وفعالياتها وساهم في إنجاحها.

مقالات متعلقة