الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:02

الشرطة: التحقيق مع مشتبهين (47 و21 عامًا) في قضية قتل رائدة نجم من بيت جن

كل العرب
نُشر: 23/06/15 22:29,  حُتلن: 12:58

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تواصل الشرطة بأعمال الفحص مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات 

وحدة التحقيقات المركزية في لواء الشمال ومحققو وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة قد أوقفت اليوم مشتبهين (21 و47 عامًا) من العائلة للتحقيق في قضية قتل المرحومة

أفادت الشرطة أنّه "تم توقيف مشتبهين (21 و47 عامًا) للتحقيق في قضية قتل المرحومة رائدة نجم (42 عامًا) من بلدة بيت جن". وتستمر شرطة لواء الشمال بتحقيقاتها التي شرعت بها، منذ مساء أمس الثلاثاء، بعد العثور على جثّة المربية رائدة نجم، وهي متزوجة ولها 3 أبناء، في منزلها في بلدة بيت جن، وعليها علامات عنف، بحسب الشرطة. حيث رجّحت الشرطة أن "يكون الحادث هو عبارة عن جريمة قتل، إلا أن الاسباب والملابسات ما زالت قيد الفحص والتحقيق".


المربية المرحومة رائدة نجم

هذا، أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال، ظهر اليوم الأربعاء، أنّ:"وحدة التحقيقات المركزية في لواء الشمال ومحققي وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة قد أوقفوا اليوم مشتبهين (21 و47 عامًا) من العائلة للتحقيق في قضية قتل المرحومة رائدة نجم من بيت جن، ويتم النظر في تمديد إعتقالهما في هذه الأثناء في محكمة الصلح في مدينة الناصرة. علمًا أن التحقيقا مستمرة في عدة مسارات"، بحسب الشرطة.

من جهتها، قالت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها إنه:"إستمرارا لقضية قتل المرحومة رائدة نجم (42 عامًا) من بيت جن في الشمال، أمس الثلاثاء، حيث كان قد تمّ العثور عليها في منزلها وعلى جثتها علامات عنف بالغة وظاهرة، يشار إلى أنّ التحقيقات المشتركة في هذه القضية، ما بين وحدة مكافحة جرائم القتل المركزية في الشمال "اليمار" بالتعاون مع وحدة التحقيقات مع افراد الشرطة "ماحش"، فقد تم، صباح اليوم الاربعاء، إعتقال مشتبهيّن (2) من بيت جن، أفراد عائلتها، البالغين من العمر 47 و21 عامًا، وسيتم تمديد إعتقالهما اليوم الاربعاء في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية. مع الاخذ بعين الاعتبار، صحيح لهذه المرحلة، عدد من الاتجاهات والمسارات"، بحسب لوبا السمري.

تفاصيل سابقة
وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء قد عمم بيانا على وسائل الاعلام، مساء الثلاثاء، وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:"تلقت طواقم الاسعاف في منطقة "أشير" بلاغًا حول العثور على سيدة تبلغ من العمر (42 عاما)، وهي مصابة بعيارات نارية في بلدة بيت جن، حيث هرع الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء والتي عملت جاهدة لانقاذ حياة السيدة الا انه تم اقرار وفاتها"، بحسب البيان. 

وقال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له: "تلقت الشرطة بلاغا حول وجود سيدة تبلغ من العمر (42 عامًا) وعليها علامات عنف في منزلها، حيث قامت طواقم نجمة داوود الحمراء بعمليات انعاش لها الا انه تم اقرار وفاته، وقد تم اغلاق منطقة الحادث وباشرت الشرطة التحقيق في الامر"،بحسب البيان.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها إنّه:"تم مساء الثلاثاء استلام بلاغ في الشرطة، مفاده العثور على سيدة (42 عامًا) في منزلها في بلدة  بيت جن وعليها علامات عنف مع اقرار طواقم الاسعافات الاولية أمر وفاتها. هذا وتواصل الشرطة بأعمال الفحص مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والجوانب ذات العلاقة والتي لم تتضح معالمها بعد" الى هنا نص البيان. وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:"إستمرارا للعثور على جثة سيدة (42 عاما) في منزلها في بيت جن وعليها علامات واثار عنف ظاهرة ، تواصل قوات من الشرطة معززه بخبراء التشخيص الجنائي ومحققي قسم مكافحة جرائم القتل باعمال الفحص والمراجعات مع جمع القرائن والبينات بميدان الواقعة، جنبا الى جانب، مواصلة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات، صحيح لهذه المرحلة، مع الاخذ بعين الاعتبارات كافة المسارات والاتجاهات وبحيث لم تتضح الخلفية بعد".

وفي بيان آخر من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء:"إستمرارا لتحقيقات شرطة الشمال بظروف وملابسات وفاة السيدة المرحومة رائدة نجم (42 عاما) من سكان بلدة بيت جن، حيث كان قد العثور على جثتها في منزلها هناك واثار عنف ظاهرة على جسدها، ومما يرجح من شبهات تعرضها للقتل، يشار إلى أنه تم من بعد تقييم صورة الوضع التي شاركت فيها قيادات من اللواء وضباط كبار بميدان الحدث هناك، القاء مهمة مواصلة التحقيق على عاتق وحدة التحقيقات المركزية اليمار في المنطقة الشمالية التي تواصل التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يتضمن الخلفية التي لم تحدد بعد - للفقيدة الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان "، وفقًا لبيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235066.74
BTC
0.51
CNY