الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

أهالي جت المثلث: رمضان يخلق لنا اجواء رائعة ونناشد الوقوف الى جانب الفقراء

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 24/06/15 21:09,  حُتلن: 00:00

رئيس المجلس المحلي في جت المثلث المربي خالد غرة:

هذه فرصة لنا لأن نبارك لجميع الصائمين في جت بمناسبة شهر رمضان ونسال الله أن تعم الخيرات والبركات وأن نحافظ على حرمة هذا الشهر من خلال تجنب الطرق غير السليمة

عبد السلام ابو بكر:

الحمد لله رب العالمين أن شهر رمضان طلّ علينا على أحسن حال وكم نرغب ونتمنى أن تبقى الاجواء الاخوية والتسامح والانتماء في كل اشهر السنة، حتى تتوفر لدينا الهدوء والامن والاستقرار

سمير وتد:

الحمد لله أن الاجواء الرمضانية لدينا رائعة جدًا وتحمل في طياتها كل معاني الفرحة والسرور والبهجة والاهم من ذلك علينا أن نقف الى جانب الفقراء حتى ينعموا ويشعروا بهذا الشهر

علاء شرقية:

نشعر بالفرحة والبهجة في رمضان لكن الحركة لدينا خفيفة وذلك نسبة لعدد السكان القليل نشعر دائمًا أن غالبية السكان يساهموا في خلق اجواء رمضانية خاصة حتى لو كانت داخل منازلهم

أعرب سكان قرية جت المثلث عن فرحتهم الكبيرة للأجواء الرمضانيّة الجميلة والرائعة التي تشهدها القرية منذ بداية شهر رمضان المبارك، الذي تم استقباله على أحسن صورة.


المربي خالد غرة




جدير بالذكر أن الاجواء الرمضانية في جت تلاحظ اكثر بعد ساعات الافطار، حيث ترى العديد من السكان يتوافدون الى المساجد لأداء صلاة التراويح، والمشاركة في الفعاليات الدينية، كما نرى المقاهي عامرة بسكانها، والاغلبية يتحدثون عن خيرات شهر رمضان وأهمية الصوم.

وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي في جت المثلث المربي خالد غرة: "هذه فرصة لنا لأن نبارك لجميع الصائمين في جت بمناسبة شهر رمضان، ونسال الله أن تعم الخيرات والبركات، وأن نحافظ على حرمة هذا الشهر من خلال تجنب الطرق غير السليمة، والاهتمام في القضايا التي تخدم اهلنا واطفالنا".

الأمن والاستقرار
اما عبد السلام ابو بكر، قال: "الحمد لله رب العالمين أن شهر رمضان طلّ علينا على أحسن حال، وكم نرغب ونتمنى أن تبقى الاجواء الاخوية والتسامح والانتماء في كل اشهر السنة، حتى تتوفر لدينا الهدوء والامن والاستقرار".

هذا، وأكد سمير وتد في حديثه قائلا: "مهما تحدثت عن فضائل شهر رمضان لن أستطيع أن أعبر بالكلمات عما يجول في داخلي. الحمد لله أن الاجواء الرمضانية لدينا رائعة جدًا، وتحمل في طياتها كل معاني الفرحة والسرور والبهجة، والاهم من ذلك، علينا أن نقف الى جانب الفقراء حتى ينعموا ويشعروا بهذا الشهر". 

أما علاء شرقية، قال:" نشعر بالفرحة والبهجة في رمضان، لكن الحركة لدينا خفيفة، وذلك نسبة لعدد السكان القليل، نشعر دائمًا أن غالبية السكان يساهموا في خلق اجواء رمضانية خاصة حتى لو كانت داخل منازلهم".



سمير وتد

 
عبد السلام ابو بكر


علاء شرقية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY