الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

شاب: أعشق فصل الصيف والبحر ولكن عملي يأخذ كل وقتي..ما الحل؟

كل العرب
نُشر: 25/06/15 18:38,  حُتلن: 13:50

أبرز ما جاء في الرسالة: 

السنة اللي مرقت كنت بعدني موظف جديد وخجلت أحكي لمديري عن الموضوع وكنت مجبور اثبت حالي بالشغل لانه شغل بتعوضش

اليوم انا بطلت اتحمل ومش رح اسمح تمرق الصيفية بلا ما احس فيها واعيشها متل الناس

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شاب عمري 25 سنة، من سنتين فتت عمجال شغل طبيعته شوي صعبة، اللي بتوخد كتير من وقتي وأوقاته صعبة كمان، والمشكلة انه مش عم بلاقي وقت مناسب الي ولأصحابي أو حتى وقت يناسب أوقات أفراد عائلتي انه نطلع مشوار بريت البلاد أو حتى مشوار عالبحر، انا بعشق فصل الصيف وبعشق البحر، مرقت علي سنة وهاي الثانية ومش غادر اروح فيها عالبحر اعيش فصل الصيف متلي متل كل الناس، شو الحل لمشكلتي شو ممكن أعمل؟ السنة اللي مرقت كنت بعدني موظف جديد وخجلت أحكي لمديري عن الموضوع، وكنت مجبور اثبت حالي بالشغل لانه شغل بتعوضش، بس اليوم انا بطلت اتحمل ومش رح اسمح تمرق الصيفية بلا ما احس فيها واعيشها متل الناس. ارجو المساعدة.


صورة توضيحية 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة