الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

يركا: وفاة الشيخ أبو علي حسين علي رمال الرئيس الاسبق لمجلس المحلي

كل العرب
نُشر: 26/06/15 09:39,  حُتلن: 11:14

أبرز ما جاء في البيان:

اسرة مجلس يركا المحلي، اعضاءه وطاقم العاملين والعاملات، يتقدمون الى عائلة رمال واقرباء وانسباء الفقيد بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن لا يريكم الله مكروهًا بعزيز

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يركا المحلي، جاء فيه ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، ببالغ الحزن والاسى والرضى والتسليم، يُنعي اليكم مجلس يركا المحلي، بوفاة سماحة الشيخ الورع الديان، أبو علي حسين علي رمال، الرئيس الاسبق لمجلس يركا المحلي، عن عمر ناهز 97 عامًا، قضاها في خدمة بلده ومجتمعه، وعطائه وعمل الخير".


المرحوم الشيخ أبو علي حسين علي رمال 

وأضاف البيان: "كان من اوائل الرؤساء لمجلس يركا المحلي، وتميز بحكمته وذكائه ودمجه بين الدين والدنيا، فكان صاحب الكلمة والمواقف، احب الصغير والكبير في هذه البلدة وخارجها، كما وتميز بالتواضع وحبه للجميع. سيشيع جثمانه الطاهر، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في بيت الشعب الغربي في البلدة".

وتابع البيان: "اسرة مجلس يركا المحلي، اعضاؤه وطاقم العاملين والعاملات، يتقدمون الى عائلة رمال واقرباء وانسباء الفقيد بأحر التعازي، سائلين المولى عز وجل أن لا يريكم الله مكروهًا بعزيز الى امد بعيد، وإنا لله وإنا اليه راجعون. الله يرحمه" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة