الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:02

سخنين: تخريج كوكبة جديدة من طلاب إعدادية طه حسين من كلية تل حاي

أمين بشير -
نُشر: 27/06/15 11:51,  حُتلن: 13:14

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا:

نحاول على مر السنين أن نكسب المدرسة الصبغة العلمية لنفتح المجال امام جميع طلابنا الانخراط في المجالات العلمية في حياتهم المستقبلية

نظمت كلية تل حاي في شمال البلاد، حفلًا لتخريج كوكبة جديدة ومتميزة من طلاب الصف التاسع من مدرسة طه حسين الإعدادية في سخنين والتي اشتركت بمشروع التحضير للأكاديميات بدعم من ادارة مدرسة طه حسين وقسم المعارف في بلدية سخنين.


طلاب طه حسين

من الجدير ذكره أن مدرسة طه حسين تشارك في هذا المشروع للسنة الثامنة على التوالي والذي من خلاله يتم كشف الطلاب للحياة الاكاديمية حيث يتعلمون مواضيع علمية، رياضيات اجراء تجارب وورشات عمل لتنمية شخصية قيادية وذلك من قبل محاضرين ومرشدين من الكلية.

وشارك في الحفل المربية ناديا ميعاري مركزة طبقة التواسع، المربي جمال خلايلة مركز موفيت ومركز المشروع المربي حكمت خلايلة، المربية دعاء شلاعطة والمربية غادة حمزة، الطلاب المتميزين المحتفى بهم وأهاليهم. ومن جانب الكلية شارك د.طال جولدبرج محاضر في الكلية، د.مئيرا شنيك مديرة المركز الاكاديمي للشباب، نزيه يوسف مركز المشروع في الكلية.

حيث تم توزيع شهادات الامتياز لمجموعة من الطلاب الممتازين، كذلك استمع الحضور لمحاضرة من د.طال جولدبرج بموضوع التغذية. بعدها عرض الطلاب قسم من المشاريع التي عملوا عليها خلال السنة التي تم تنفيذ قسم منها في بعض المؤسسات التربوية في مدينة سخنين وتم تسليم جميع الطلاب شهادات انهاء للمرحلة الاولى حيث بإمكانهم السنة القادمة التكملة للمرحلة الثانية.

 د.مئيرا شنيك مديرة المشروع في الكلية عبرت عن رضاها التام واعجابها بالمستوى العلمي الذي يتمتع به طلاب فرقة مدرسة طه حسين حيث كل سنة يتصدرون اعلى قائمة الفرق المشاركة بالمشروع من الناحية العلمية واكبر عدد منهم يحصل على شهادات امتياز.

مديرة المدرسة المربية سلوى أبو ريا باركت للطلاب وللأهل على هذه النتائج واثنت على طاقم المعلمين المهنيين الذين يحضرون الطلاب ويزودونهم بالسلاح العلمي لتكملة مشوارهم المستقبلي وخاصة الاستاذ جمال خلايلة الذي يرافق هذه الفرق للسنة الثامنة على التوالي يدعمهم ويشكل حلقة الوصل ما بين تعليمهم في الكلية والمدرسة. وقالت: "نحاول على مر السنين أن نكسب المدرسة الصبغة العلمية لنفتح المجال امام جميع طلابنا الانخراط في المجالات العلمية في حياتهم المستقبلية وذلك من خلال تبنى برامج ومشاريع علمية مختلفة. ففي كل سنة يتألق طلابنا من خلال التعليمي الاكاديمي ونحاول بالتعاون مع المسئولين بالكلية اضافة وتجديد البرامج لنحوي قدرات طلابنا وننمي تميزهم وابداعاتهم".

مقالات متعلقة