الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

برعاية بلدية شفاعمرو: ليالي شهر رمضان المبارك خلية عمل يومية

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 27/06/15 13:48,  حُتلن: 23:00

يتخلل مهرجان ليالي شهر رمضان: دوري بكرة القدم المصغرة، حكواتي للأطفال، مسابقة "إنت الربحان برمضان"، ندوة دينية، أمسية خاصة تحت عنوان "سهران برمضان"، واحتفال كبير أول أيام العيد.

تتواصل هذه الأيام الفعاليات المتنوعة التي أقرتها بلدية شفاعمرو بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبإشراف لجنة تحضيرية تتشكل من مديري أقسام مختلفة في البلدية، لتعجّ المدينة مساء كل يوم بفعالية مختلفة. إذ انطلق دوري "الأحلام" بكرة القدم المصغرة في ساحة "الكرك" ودوري "الأخلاق" في ساحة الخروبية، بحضور رئيس البلدية أمين عنبتاوي وأعضاء بلدية وجرت مباريات مثيرة تجمع حولها كل مساء المئات من عشاق هذه اللعبة.


خلال الفعاليات

كما انطلق يوم الاثنين برنامج "الحكواتي" الذي يقوم على سرد مسرحي لطلاب صفوف أول – سادس مع الفنان سعيد سلامة لطلاب صفوف أول – سادس (العرض مجاني) في مختلف المدارس والأحياء.

وتنطلق يوم الاثنين 29.06.2015 مسابقة "انت الربحان برمضان"، برنامج أسئلة وجوائز إذ تطوف سيارة البرنامج على مدار عشرة أيام في أحياء مختلفة في المدينة للقاء الناس وتوجيه أسئلة في المعلومات العامة يحصل فيها الفائز على قسيمة شرائية بقيمة مئة شيكل في إحدى المصالح التجارية المساهمة في المسابقة. ويتم بث كل حلقة على اليوتيوب وصفحات الفيسبوك.

وتتضمن الفعاليات ندوة دينية في مع الشيخ مشهور فواز وفرقة الأندلس في ساحة عجروش 03.07.2015، و"ليالي رمضان مع دار الثقافة والفنون" تشمل حكواتي وفرقة مزمار وأكشاك. وأمسية خاصة تحت عنوان "سهران برمضان" في "حي الميدان"10.07.2015مع فرقة شهريار – صالح هيبي والفنان علاء عزام وموشحات دينية. وتختتم الفعاليات باحتفال كبير في أول أيام العيد "مهرجان العيد" مع الفنان نعمة خازم والسيرك الأفريقي الكبير وفقرات فنية للأطفال تشمل دمى ومهرجين.

مقالات متعلقة