الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

إحتفالية تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة العين في سخنين

أمين بشير -
نُشر: 27/06/15 21:31,  حُتلن: 22:22

إختتم الحفل بتتويج الطلاب المتفوقين على تألقهم وبذلهم للجهود البالغة التي اوصلتهم للمراتب العليا في المسابقات والمشاريع المتنوعة

بحضور بهيج وأجواء إحتفالية مميزة مفعمة بالفرح والسعادة، وبمشاركة العشرات من أولياء أمور الطلاب وأصدقاء المدرسة المتبرعين والداعمين، قامت مدرسة العين الابتدائية بتكريم كوكبة مميزة من الطلاب المتفوقين، الذين تألقوا وتميزوا في مسابقات ومشاريع متنوعة مثل: مشروع "موفيت" القطري، مسابقة القاسمي في الرياضيات، إبداعات، بطولة اللغة العربية وتفوق طلاب الصفوف الخامسة والسادسة.

هذا، وقد شارك عن بلدية سخنين كل من زهر الدين بدارنة القائم بأعمال رئيس البلدية، وسليمان عثمان مدير قسم الهندسة الذي أطلعنا على مشاريع جمة قيد التنفيذ والتخطيط لدعم المسيرة التربوية في مدينة سخنين وأثنى على إنجازات مدرسة العين.

إستهل الاحتفال بمعزوفات موسيقية من تقديم الطالب أمير باسم سكر من الصف السادس ومعلمي الموسيقى في المدرسة. وخصصت فقرة لتكريم أصدقاء المدرسة على تبرعهم السخي وعلى انتمائهم وحبهم للعطاء، كما ونسجت مديرة المدرسة سوار شلاعطة عبارات الشكر والثناء للطواقم التعليمية على ما بذلوه من جهود لخلق جو داعم وعلى شغفهم في احاطة وتزويد الطلاب بالمواد الشيقة وبطرق التعليم الجذابة، التي من شأنها أن تحثهم وترغبهم في التفكير الابداعي مما يظهر قدراتهم ويجعلهم من المتألقين. وإختتم الحفل بتتويج الطلاب المتفوقين على تألقهم وبذلهم للجهود البالغة التي اوصلتهم للمراتب العليا في المسابقات والمشاريع المتنوعة.

مقالات متعلقة