الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

عرابة: أداء كروي رائع في اليوم الخامس من تصفيات كأس XL 2015

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 28/06/15 10:44,  حُتلن: 18:10

اليوم ستستضيف مدينة طمرة اليوم الاخير من المرحلة الاولى من التصفيات ومن المتوقع حضور جماهيري كبير في مباريات ستشهد منافسة قوية

معمر قرارقرة لاعب عرابة:

ألف شكر لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة لهذه الأمسية الشبابية الرياضية التي تحمل معها أجواء من المحبة والتسامح والروح الرياضية العالية

البطولة هذا العام أظهرت مستوى عالٍ من حيث الأداء والمهرات لدى اللاعبين من هنا أدعوا جمهور الرياضيين وعشاق الكرة أنّ يحضروا ويتمتعوا بروعة المستديرة في هذه الامسيات الرياضية في بلداتنا العربية

شهدت مباريات اليوم الخامس من تصفيات كأس XL 2015 والتي استضافتها مساء يوم أمس السبت، بلدة عرابة منافسة قوية وأداء كروي رائع وسط حضور جماهيري كبير من عشاق المستديرة. هذا، وسادت أجواء من المنافسة الشديدة ما بين الفرق المشاركة من خلال عروض كروية عالية المستوى.

المباراة الاقوى والاجمل من حيث الاداء جمعت الفريقين الشقيقين فريق "عرابة رشاد" بفريق النجوم سخنين في مباراة دربي قوية ظهر من خلالها الفريقين بمستوى عال من الأداء والمنافسة الشديدة إلا أنّ الغلبة كانت من نصيف فريق عرابة الذي إستطاع أنّ يحقق فوزًا مستحقا 4-2 على فريق نجوم سخنين من خلال أداء توجه بخطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات. سجل أهداف فريق عرابة كل من أحمد خطيب هدفين ومعمر قراقرة هدفين، بينما سجل هدفي سخنين اللاعب ايهاب غنايم.

ابناء الفريديس فاجىء فريق نجوم المغار حين تأهل على حسابه الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد أن فاز عليه بشق الأنفس بالنتيجة 2-1 في مباراة ايضا شهدت منافسة نارية ما بين الفريقين الذين حاولا كل منهما التأهل على حساب الآخر الى المرحلة القادمة من التصفيات إلا أن فريق أبناء الفريديس إستطاع أن يستغل الفرص التي وصل اليها ليفوم 2-1 على فريق النجوم، سجل أهداف أبناء الفريديس كل من نور مواسي ومحمد الحاج بينما سجل هدف فريق نجوم المغار اللاعب محمد شحبري.

فريق ريال المجد حقق فوزًا عريضًا على فريق هبوعيل سخنين في مباراة ظهر فيها الفيرقين بمستوى عالٍ من الأداء تمتع فيه كل من شهد المباريات حيث اعتمد الفريقين على اللعب الهجومي وسط تشجيع كل من حضر المباريات. فريق ريال المجد كان أفضل من حيث الأداء والمستوى وإستحق التأهل وبجدارة الى المرحلة القادمة، سجل أهداف ريال المجد كل من عبيدة رفاعي هدفين وكميل اسماعيل وأمير كنعان ومظهر ذياب، بينما سجل هدفين هبوعيل سخنين كل من هلال خلايله وابراهيم أبو صالح.

هذا، وتاهل أبناء بيت جن على حساب فريق شباب شعب بعد أن فاز عليه بالنتيجة 2-1 في مباراة تكتيكية بمستوى عالٍ من قبل الفريقين اللذين إعتمدا بالأساس على اللعب الحذر طيلة دقائق المباراة التي حسمها فيرق ابناء بيت جد بإستغلال الفرص التي وصل اليها. سجل هدفي أبناء بيت جن عربي صلالحه بين سجل هدف شعب الوحيد اللاعب نادر زعير.
فريق نسور البطور لم يستصعب في التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات حين حقق فوزًا كبيرًا ومستحقا 4-1 على فريق شباب كابول قدم من خلالها لاعبي نسور البطوف مستوى عالٍ جدًا من الأداء من المتوقع أن يصلوا من خلاله اذا استمروا بنفس المستوى الى المراحل المتقدمة من التصفيات. سجل أهداف نسور البطوف كل من علي عدوي هدفين ومعاد عزايزة ومحمد زعبي بينما سجل هدف كابول الوحيد اللاعب صبحي شولي.

والمباراة الأخيرة جمعت فريقي شباب عرابة بفريق نجوم المجد حسمها لصالحه فريق شباب عرابة بعد أن حقق فوزًا مستحقا 3-1 ظهر فيها لاعبي الفريقين بمستوى عال من الأداء وشهدت المباراة منافسة قوية من خلال هجمات سريعة ما بين الفريقين اللذين إعتمدا بالأساس على اللعب الهجومي. سجل أهداف شباب عرابة كل من منار دراوشة وعيسى نصار ومنتصر بدارنة بينما سجل هدف نجوم المجد الوحيد اللاعب فراس منصور.

هذا، وأعرب معمر قرارقرة لاعب فريق "عرابة رشاد" عن سعادته وفرحته العارمة من تحقيق الفوز، مشيرًا الى أن فريقه قدم مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى إستحق عليه الفوز، كما وأشار الى أنّ المنافسة ستكون قوية جدًا في المراحل القادمة بعد أنّ أظهرت جميع الفرق المتأهلة مستوى عالٍ من الأداء واللعب التكتيكي والهجومي من هنا المباريات ستكون صعبة جدًا في المباريات القادمة، وقال معمر قراقرة: "ألف شكر لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة لهذه الأمسية الشبابية الرياضية التي تحمل معها أجواء من المحبة والتسامح والروح الرياضية العالية البطولة هذا العام اظهرت مستوى عال من حيث الأداء والمهرات لدى اللاعبين، ومن هنا أدعوا جمهور الرياضيين وعشاق الكرة أنّ يحضروا ويتمتعوا بروعة المستديرة في هذه الامسيات الرياضية في بلداتنا العربية".

جدير بالذكر أنّ مدينة طمرة تستضيف اليوم الأخير من المرحلة الأولى من التصفيات ومن المتوقع حضور جماهيري كبير في مباريات ستشهد منافسة قوية.

مقالات متعلقة