الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

سخنين: مدرسة الصفا تكرم طلابها المتفوقين بالمسابقات

أمين بشير -
نُشر: 28/06/15 10:52,  حُتلن: 15:25

 شملت المسابقات: مسابقات تعليمية تفكيرية وإبداعية وفي ذلك فليتنافس المتنافسون

نظمت مدرسة الصفا الإبتدائية في سخنين يوم امس السبت، حفلا تكريميًا متواضعًا، محتفية بإنجازات طلابها الكبيرة ضمن المسابقات المختلفة التي اشترك بها طلاب المدرسة. وقد شارك أهالي الطلاب المحتفى بهم وأعضاء لجنة أولياء المدرسة.


صورة للطلاب المشاركين في المسابقات

استهل حفل التكريم مدير المدرسة الأستاذ طاهر أبو ريا بكلمة مقتضبة ولكنها معبرة مرحبة بأولياء الأمور والضيوف وعبر فيها عن إنجازات الطلاب، فقال: "مع حلول شهر رمضان الكريم نحييكم بتحية عطرة مباركة، ونرجو للجميع صوما سهلا مقبولا، نجتمع اليوم في لقاء خاص، حيث أننا نكرم طلابنا كل في مجال يتميزون به، وشملت المسابقات: مسابقات تعليمية، تفكيرية وإبداعية وفي ذلك فليتنافس المتنافسون".

كما وأكد مدير المدرسة على العمل المشترك بين طاقم المعلمين، الطلاب وأولياء الأمور في خلق مناخ تعلمي تربوي يصب في صالح طلابنا ليرقوا الى أعلى المستويات. ومن ثم أثنى ممثل لجنة الآباء د. عبد الخالق أيوب بكلمته على العمل الجبار الذي تقوم به إدارة المدرسة وطاقم المدرسين لما هو في صالح طلابنا، ودرة الكلام كانت للطالبة المتميزة رهف أبو ريا، ممثلة عن طلاب الصف السادس، بكلمة عبرت من خلالها عن شكرها وامتنانها لإدارة المدرسة والمعلمين على تفانيهم بعملهم وحرصهم على تربية وتخريج طلاب متميزين ومتفوقين، حيث عبرت بكلمات منسوجة أثرت في نفوس السامعين لها.

"ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما" صدق الله العظيم. هكذا ابتدأ المربي طاهر أبو ريا حديثه، وشرح للطلاب ما تحمله هذه الآية من معانٍ بقوله: "بعد عبادة الله والقيام بالفرائض والاقتداء بسنة رسوله الكريم، على الإنسان الكد والجد، المثابرة والاجتهاد كل في مجال تميزه وامتيازه ليبلغ النجاح وينال الفوز. ومن ثم تم توزيع الكؤوس، وشهادات التقدير على الطلاب كلٍّ وفقا لتميزه.

الطلاب المتفوقين بامتحان الموهوبين القطري هم 4 طلاب. طلاب متميزين بامتحان الموهوبين القطري سبعة طلاب. 11 طالبا من اصل 15 تقدموا لامتحان المرحلة الثانية.
مرتبة اولى عشرة طلاب، مرتبة ثانية ثمانية طلاب، مرتبة ثالثة تسعة طلاب، مرتبة رابعة ثلاثة عشر طالبا. المرتبة الخامسة وحتى السادسة واحد وثلاثون طالبا. بالمحصلة النهائية تم تكريم 71 طالبا من اصل 89 تقدموا لامتحان الرياضيات القاسمي المرحلة الثانية.
طلاب اجتازوا امتحانات دورة موفيت 23 طالبا من اصل 67 طالبا.
طلاب شاركوا بمسابقة إبداعات وبواكير. طلاب أنهوا دورة الروبوستار في مركز العلوم.
وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة بتوجيه الشكر لفتحي زبيدات على تبرعه السخي بكل الكؤوس وشهادات التقدير.

مقالات متعلقة