الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

كفرمندا: ابتدائية الغزالي تكرم طلابها المبدعين والمتألقين

كل العرب
نُشر: 28/06/15 11:06,  حُتلن: 11:11

قامت إدارة المدرسة بالتعاون مع لجنة الآباء المحلية في البلدة بتوزيع الجوائز القيمة على الطلاب المبدعين

في نهاية الاحتفال ألقى مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح كلمة، هنأ فيها الطلاب المبدعين، وحثهم على الاستمرار في الاجتهاد للوصول الى النجاح والابداع في المستقبل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الغزالي الإبتدائبة في كفرمندا، جاء فيه "نظمت مدرسة الغزالي الابتدائية كفرمندا إحتفالًا تكريمًا للطلاب المبدعين والمتألقين في المشاريع التالية: القارئ الصغير: حيث شارك في هذه الفعالية طلاب الصفوف الثالثة حتى السادسة. البحث العلمي (الباحث الصغير): حيث شارك طلاب المدرسة من الصفوف الخامسة والسادسة في ابحاث علمية على المستوى القطري والمحلي. الفائزون في دوري المدارس الابتدائية في كرة القدم، حيث حاز منتخب الصفوف الرابعة على المرتبة الاولى، وفاز بكأس دوري المدارس الابتدائية في القرية. الكتّاب الصغار: في هذا المشروع ابدع العديد من الطلاب بكتاباتهم الابداعية، وقد تميز من هؤلاء المبدعين الطالبان ميار محمد حوش و ناجي علي قدح بتأليف وطباعة قصة مشتركة بعنوان "ما هذا الذي تضعه في اذنك"، والتي تتحدث عن الاحتياجات الخاصة".


خلال التكريم 

وأضاف البيان "ومن المشاريع التي أقيمت في المدرسة ايضا، الممثل الصغير: قام طلاب الصف الثاني "أ" بتمثيل مسرحية "الفراشات الثلاث" ومسرحية "عسلية منقذة الخلية" بإشراف المعلمة غادة عيساوي. كما قام طلاب الرابع "أ" بتمثيل مسرحية "كفر مندا نظيفة" بإشراف المعلمة امال حوش. الفائزون في مسابقة الرياضيات التابعة لكلية القاسمي. الفائزة بالمرتبة الاولى بمسابقة الغناء على مستوى المدارس الابتدائية في القرية".

واختتم البيان "قامت إدارة المدرسة بالتعاون مع لجنة الآباء المحلية في البلدة بتوزيع الجوائز القيمة على الطلاب المبدعين. وفي نهاية الاحتفال ألقى مدير المدرسة الاستاذ عزمي قدح كلمة، هنأ فيها الطلاب المبدعين، وحثهم على الاستمرار في الاجتهاد للوصول الى النجاح والابداع في المستقبل، وشكر المعلمين القائمين على هذه المشاريع التربوية الاجتماعية العلمية، والتي تعود بالفائدة الجمّة في صقل شخصية الطلاب" بحسب البيان .

مقالات متعلقة