الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

رئيس مجلس كفرمندا يتفقد مشروعي الثانوية الجديدة ومجمع الروضات

كل العرب
نُشر: 29/06/15 11:32,  حُتلن: 11:37

أبرز ما جاء في البيان:

بناية المدرسة الثانوية الجديدة عصرية ومتطورة حيث تمتد على مساحة 5400 مترًا مربعًا وتشمل 24 صفا تعليميا بالإضافة الى 25 غرف أخرى تخص الإدارة والمعلمين والمختبرات واللياقة بدنية وغيرها من المرافق

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين، بيان صادر عن المجلس المحلي كفرمندا، جاء فيه "قام رئيس مجلس كفرمندا المحلي طه عبد الحليم صباح اليوم الاثنين، بجولة تفقدية للإطلاع على سير العمل في المدرسة الثانوية الجديدة شرقي البلدة، ومشروع مجمع الروضات الجديد جنوبي البلدة، حيث حث المقاولين على الاسراع في العمل وإتمام المشروعين في الموعد المحدد".


خلال الزيارة التفقدية 

وأضاف البيان "المقاول المنفذ لمشروع المدرسة الثانوية قام صباح اليوم، بصب السطح الاول من القسم الثاني، ويبلغ مساحة هذا القسم 1834 مترًا، كما يجري العمل حاليًا في المراحل النهائية من القسم الاول، ويبلغ مساحته 1900 مترًا مربعًا".

وتابع البيان "بناية المدرسة الثانوية الجديدة عصرية ومتطورة حيث تمتد على مساحة 5400 مترًا مربعًا، وتشمل 24 صفا تعليميا، بالإضافة الى 25 غرف أخرى تخص الإدارة والمعلمين والمختبرات واللياقة بدنية وغيرها من المرافق، ويتم بناء المدرسة على ثلاثة مراحل بتكلفة نحو 30 مليون شيكل. مشروع بناء وتجهيز 4 روضات جنوبي البلدة شارف على النهاية، وهو بالمراحل النهائية من العمل، ومن المفروض أن يتسلم المجلس المحلي هذه الروضات في 15.7.2015، حيث سيتم افتتاح الروضات في مطلع السنة الدراسية القادمة 1.9.2015، ويبلغ تكلفة هذا المشروع 3.5 مليون شيكل. يشار الى أن المجلس قام ببناء وتجهيز روضتين تم افتتاحهما قبل اربعة اشهر بجانب هذه الروضات الاربعة، وقد بلغت تكلفة هذين الصفين 1.7 مليون شيكل، حيث سيضم هذا المجمع 6 روضات" بحسب البيان.

مقالات متعلقة