الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

الطيبة: انطلاق فعاليات شهر رمضان بأجواء رائعة

كل العرب
نُشر: 30/06/15 11:16,  حُتلن: 12:55

أبرز ما جاء في البيان:

البرنامج يشمل العديد من الفعاليّات الثقافيّة والترفيهيّة والرياضيّة كدوري التسامح لكرة القدم، عروضات أفلام، ورشة في تنسيق الزهور

 وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العر بيان صادر عن بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي: "تنطلق اليوم مسيرة ليالي رمضان في مدينة الطيبة السّاعة التاسعة والنصف مساءً من ساحة البلديّة مرورًا بمنطقة البنوك ولغاية مسجد خالد بن الوليد، ويشارك في المسيرة الفنان صالح هيبي وفرقته بحيث ستنشد الفرقة الاناشيد الدينيّة على ايقاع الطبول، كما سيتم توزيع التمر الهندي على المواطنين. وتأتي هذه المسيرة ضمن برنامج فعاليّات العطلة الصيفيّة وشهر رمضان بمبادرة بلديّة الطيبة وبالتعاون مع طاقم برنامج الطيبة مدينة بلا عنف".

وأضاف البيان: "يذكر أنّ البرنامج يشمل العديد من الفعاليّات الثقافيّة والترفيهيّة والرياضيّة كدوري التسامح لكرة القدم، عروضات أفلام، ورشة في تنسيق الزهور، حافلة الفنون، دورة شطرنج، ورشة في تحضير الكعك، لعبة التحدّي الشهيرة 1 ضد 100، مسابقة دينيّة، معرض لوحات فنيّة، محاضرة حول موضوع التسامح، ورشات ابداعيّة، مسرح دمى متحركة، عرض سحري وغيرها من الفعاليّات القيّمة الأخرى. وتقام جميع هذه الفعاليّات في مركز الفنون والعلوم تبواح-بايس وهي مجانيّة ومفتوحة أمام الجميع" الى هنا نص البيان.


 

مقالات متعلقة