الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:01

يوسف عيّاد ردًا على حكيم: لا ننتظر تقييمًا ممن لا يفقه في دين الله

كل العرب
نُشر: 30/06/15 12:12,  حُتلن: 13:24

يوسف عيّاد- نائب رئيس بلدية الناصرة ردًا على د. عزمي حكيم:

كان الاجدر بك أيها "غير الحكيم" أن تزين كلامك ولا ترشق اتهاماتك على فئات دينية محترمة

كان الاولى بك أيها "غير الحكيم" أن تحترم مشاعر جيرانك واخوانك المسلمين وتقدر رغبتنا بالمحافظة على الاجواء الرمضانية المحتشمة لا أن تتهمنا بالتخلف والجهل

اليوم تطالبنا باقامة حفلات راقصة في ليالي رمضان وغدا ستطالبنا بالافطار جهرًا وإقامة ولائم غذاء في رمضان

لا ننتظر تقييمًا ممن لا يفقه في دين الله ولايحترم الكتب السماوية وإن لم ولن يعجبك حفلنا المحتشم فإذهب 

ردّ يوسف عيّاد، نائب رئيس بلدية الناصرة على تصريحات الدكتور عزمي حكيم، عضو بلدية الناصرة عن الجبهة، حول عدم مشاركته في برنامج ليالي رمضان في الناصرة "لإستبعاد المرأة من المشاركة في الفعاليات"، حيث قال عيّاد موجهًا حديثه لحكيم:"يا من تدعي العلمانية وتتهمنا بالرجعية،علمت شيئا وغابت عنك اشياء. كان الاجدر بك أيها "غير الحكيم" أن تزين كلامك ولا ترشق اتهاماتك على فئات دينية محترمة، متهمًا إياها بالتخلف كونها لها خصوصياتها"، بحسب عيّاد.


يوسف عيّاد - نائب رئيس بلدية الناصرة

وتابع عيّاد:" كان يجب أن تحترم هذا الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك، شهر له عاداته وتقاليده، شهر عبادة وتقرب الى الله. واذا تقرر اعداد حفل فيجب الا يخرج هذا الحفل عن عادات هذا الشهر الكريم، بإقامة حفل تواشيح دينية واذكار الرحمن يخلو من الاجواء الفنية كالحفلات الصاخبة".

وقال عيّاد أيضًا إنّه:"كان الاولى بك أيها "غير الحكيم" أن تحترم مشاعر جيرانك واخوانك المسلمين وتقدر رغبتنا بالمحافظة على الاجواء الرمضانية المحتشمة، لا أن تتهمنا بالتخلف والجهل. يا من تطالب الصائمين بالافطار على الرقص والغنج. اليوم تطالبنا باقامة حفلات راقصة في ليالي رمضان وغدا ستطالبنا بالافطار جهرًا وإقامة ولائم غذاء في رمضان". وإختتم عيّاد:"لا ننتظر تقييمًا ممن لا يفقه في دين الله ولايحترم الكتب السماوية. وإن لم ولن يعجبك حفلنا المحتشم فاذهب. لا ضفت اهلا ولا وطئت سهلا ايها  "غير حكيم"، على حد قول عيّاد.

مقالات متعلقة