الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

إضراب شامل في طمرة في أعقاب مقتل خير ذياب وإصابة اخرين جراء إطلاق رصاص

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 30/06/15 14:06,  حُتلن: 16:48

اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح وإدارة بلدية طمرة:

نتوجه لأهل الفقيد ونعزيهم بفقدانهم ونطلب منهم التحلي بضبط النفس والمسؤولية كما عهدناهم ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

تدرس اللجنة الشعبية والبلدية إجراءات إحتجاجية وعملية أخرى في الأيام القريبة ونتوجه للجمهور التجند والمشاركة في النشاطات التي سيعلن عنها لاحقًا

بعد الحادث المأساوي الذي شهدته مدينة طمرة، الليلة الماضية، وراح ضحيته المرحوم خير عبد الرحيم ذياب، وأصيب خلاله عدد من المواطنين خلال إطلاق عيارات نارية بصورة عشوائية، فقد إجتمعت ادارة بلدية طمرة مع اللجنة الشعبية في المدينة، حيث أعلنتا قرار نبذ العنف بكل اشكاله وأقرتا الإضراب الشامل في المدينة.


المحلات التجارية في طمرة تتجاوب مع قرار الإضراب

هذا، وقد إستجاب المواطنون في المدينة لإعلان البلدية واللجنة الشعبية، حيث أغلقت جميع المحلات التجارية والمؤسسات البلدية، واقتصرت فعاليات المدارس على توزيع الشهادات للطلاب والعودة سريعا الى البيوت.

وقد عممت اللجنة الشعبية لمناهضة العنف والسلاح وإدارة بلدية طمرة بيانًا، حول الإجتماع والقرارات التي خرجتا بها، وجاء في البيان:"بعد الجريمة البشعة، وإطلاق النار الذي راح ضحيته المرحوم خير عبد الرحيم ذياب رحمه الله وعدد من الجرحى، اجتمعت اللجنة الشعبية وإدارة بلدية طمرة في بناية البلدية واتخذت الخطوات الاحتجاجية والاجرائية التالية:
أولاً، اليوم الثلاثاء يوم حداد واضراب في المحلات التجارية والمؤسسات البلدية والبنوك ويقتصر اليوم الدراسي على توزيع الشهادات وتلغى الفعاليات الاحتفالية.
ثانيًا، القيام بخطوة احتجاجية والاجتماع مع قيادة الشرطة في المنطقة ومطالبتها بالكشف عن مرتكبي الجريمة وإلقاء القبض عليهم. وكذلك العمل المكثف للكشف عن حاملي السلاح والقبض عليهم ومقاضاتهم".
وأضاف البيان:"تتوجه اللجنة الشعبية والبلدية لأهل الفقيد ونعزيهم بفقدانهم ونطلب منهم التحلي بضبط النفس والمسؤولية كما عهدناهم ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل. كما وتدرس اللجنة الشعبية والبلدية إجراءات إحتجاجية وعملية أخرى في الأيام القريبة ونتوجه للجمهور التجند والمشاركة في النشاطات التي سيعلن عنها لاحقًا"، إلى هنا نص البيان.


رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240721.51
BTC
0.52
CNY