الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

رهط: حضور غفير في دوري كرة القدم على إسم المرحوم قيس أبو صيام

كل العرب
نُشر: 30/06/15 15:04,  حُتلن: 15:28

حمل الدوري شعار نعم للرياضة والتسامح لا للعنف والكراهية، حيث أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم أتلاها الطالب بكر الحسنات

 فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري:

الرياضة هي جزء لا يتجزأ من خطط المركز الجماهيري ولها حصة الأسد من الميزانيات، إيمانًا منّا أن الرياضة أصبحت جزءً من حياتنا وحياة أبنائنا اليومية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن جاء فيه: "انطلقت فعاليات دوري رمضان لكرة القدم على اسم المرحوم قيس أبو صيام وذلك في قاعة الرازي في مدينة رهط مع بداية شهر رمضان المبارك. وقد شارك في حفل انطلاق الدوري، الدكتور عامر الهزيل، نائب رئيس البلدية، ومسؤول ملف التربية والتعليم، وفؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، ومازن أبو صيام وسليمان أبو غرارة، أعضاء بلدية رهط، وخليل الزيادنة، مدير مشروع "مدينة بلا عنف"، خالد أبو سكوت، وأحمد أبو مديغم، وعمار أبو غرارة، وصابر أبو صيام، والد المرحوم قيس أبو صيام، والمئات من أهالي مدينة رهط، وجمهور عاشق للرياضة".


صورة لمنظمين ومشاركين في الدوري

نعم للرياضة لا للعنف
وأضاف البيان: "هذا وحمل الدوري شعار نعم للرياضة والتسامح، لا للعنف والكراهية، حيث أفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، أتلاها الطالب بكر الحسنات، ومن ثم رحب عريف الحفل، عاطف نصار بالضيوف والجمهور على حضورهم وتشجيعهم الرياضة، مبينًا أهمية هذا الدوري في نبذ العنف ونشر التسامح بين أبناء البلد الواحد، مؤكدا أن أسم المرحوم قيس أبو صيام الذي راح ضحية العنف في أبشع جريمة شهدتها مدينة رهط، سيبقى خالدا في ذكرانا".

وقد ألقى الدكتورعامر الهزيل كلمة أكّد فيها، على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تشغل الشباب وتوفر لهم بدائل لأوقات الفراغ، بالاضافة الى أهميتها في نبذ العنف ونشر التسامح، موضحًا دور المركز الجماهيري في تنظيم مثل هذه الفعاليات والعمل دومًا وبالتعاون مع بلدية رهط من أجل توفير تحسين الرياضة في المدينة وتقديم المزيد لأبناء الشبيبة.

تقديم خدمات المركز الجماهيري للآلاف
وتابع البيان: "وقال فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري، في كلمة ألقاها: "أن المركز الجماهيري وبالتعاون مع بلدية رهط، يعمل من أجل خدمة المواطنين في رهط، طلاب وشبيبة، حيث يقدم الخدمة للآلاف من خلال القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة والفعاليات الموجودة في المركز الجماهيري، وأن الرياضة هي جزء لا يتجزأ من خطط المركز الجماهيري ولها حصة الأسد من الميزانيات، إيمانًا منّا أن الرياضة أصبحت جزءً من حياتنا وحياة أبنائنا اليومية".
وأضاف الزيادنة:"أتوجّه بالشكر لجميع القائمين على هذا الدوري، وبالخصوص، حسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري، وسميح الهزيل، مدير قاعة الرازي، وأعضاء لجنة الدوري، والمتبرعين والداعمين، بالاضافة الى لجنة الحكام ورؤساء الفرق المشاركة في الدوري". هذا وقد ألقى والد المرحوم قيس أبو صيام، صابر أبو صيام، كلمة مؤثرة، حول التسامح والمحبة، ونبذ العنف والكراهية، شاكرا القائمين على هذا الدوري".

ومن المتوقع أن يستمر الدوري على مدار شهر رمضان المبارك، حيث يشارك في الدوري 24 فريقًا من مدينة رهط، فكانت الإنطلاقة لفريقي الإحسان والصحابة.

واختتم البيان: "يشار الى ان الدوري يقام برعاية ملحمة ومشاوي الجنوب، بإدارة يوسف الشريقي الحجوج، كما وتضم اللجنة المشرفة على الدوري كل من: ابراهيم ابو زغيلة، عاطف أبو نصار، ياسر الهزيل، ناصر الطوري.
هذا وسيتم خلال الدوري توزيع جوائز قيمة على الجمهور خلال لشهر رمضان المبارك، حيث تبرع فيها رجل الاعمال يعقوب أبو القيعان وملحمة ومشاوي الجنوب بإدارة يوسف شريقي الحجوج". إلى هنا نص البيان كما جاء.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
245611.35
BTC
0.52
CNY