الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

حفل تكريم الطلاب المتفوقين في مدرسة ابن رشد في عرابة

أمين بشير -
نُشر: 30/06/15 17:28,  حُتلن: 20:08

مديرة المدرسة المربية إيناس رباح أثنت على جهود المعلمين والطواقم العاملة 

تزاحمت أقدام الطلاب الحاصلين على علامات التفوق والتميّز في حفل التكريم الخاص بالمتفوقين في مدرسة ابن رشد، والذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، آخر يوم تعليمي للعام 2015، حيث قامت طواقم المدرسة بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الحاصلين على معدلات تفوّق وامتياز وذلك وفق الشعب التالية:
حصل 48 طالبا على درجة التفوّق بمعدلات ما فوق 98 من الشعب الدنيا (أول+ثاني) وحصد أكثر من 30 طالبًا درجة التفوّق بمعدلات ما فوق ال 95 من الشعب العليا (ثالث حتى سادس).


خلال حفل تكري المتفوقين

وهذا يشير إلى نسب عالية ومرتفعة في مجال التفوّق قياسًا لعدد طلاب المدرسة ممّا يؤكّد مسار العملية التعليمية في المدرسة والتي تستند على رؤيا شاملة تضع نصب أعين طواقمها شعارًا "نحو التميّز لا اقلّ". أقيم الحفل في ساحة المدرسة وبحضور طلابها وطواقم المدرسة حيث تمّ استدعاء الطلاب فردًا فردًا لتسلّم شهادته ونيل التشجيع العارم من قبل الجميع بالتصفيق والترحيب، ممّا أضفى جوًّا مميّزًا ورائعًا وادخل البسمة والفرحة إلى قلوب الطلاب قاطبة.

وفي الختام أثنت مديرة المدرسة المربية إيناس رباح على جهود المعلمين والطواقم العاملة وأشادت بجدية التحدّي لدى الطلاب نحو قنص معدلات التفوّق بالدراسة المتواصلة والاجتهاد الشخصي ومن ثمّ عبرت المديرة عن الاعتزاز والفخر من مسار التغيير الحاصل للأفضل ومع كل عام تتوسع الآفاق وترقى المدرسة بطلابها نحو مزيد من التميّز وبمساندة الأهل الأعزّاء. وأخيرًا باركت مهنئة ثلّة الطلاب المتفوقين على انجازاتهم وكل عام وكلكم متميزين.

مقالات متعلقة