الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

الأرجنتين تسحق الباراجواي بسداسيّة وتبلغ نهائي كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 01/07/15 04:35,  حُتلن: 10:31

بهذا التأهل ستلتقي الأرجنتين مع تشيلي في المباراة النهائية السبت المقبل وذلك تكرار سيناريو نسخة عام 1955، بينما ستلعب الباراجواي مع البيرو الجمعة ضمن لقاء تحديد المركز الثالث

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 بعد تحقيقه الفوز على نظيره الباراجوياني بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن نصف النهائي. 

 وكان المنتخب الأرجنتيني الأفضل خلال مجريات المباراة بشكلٍ عام، في حين لم تقدم الباراجواي مستوى كما فعلت في الأدوار السابقة إلا في فترة نهاية الشوط الأول. وافتتحت الأرجنتين أهداف المباراة في الدقيقة 15 عن طريق ماركوس روخو، قبل أن يضيف زميله خافيير باستوري الهدف الثاني في الدقيقة 27، في حين قلص لوكاس باريوس النتيجة للباراجواي في الدقيقة 43.

وارتفع مستوى الأرجنتين خلال الشوط الثاني وقدمت أداء الأفضل لها منذ سنوات توجت ذلك بأربعة اهداف جاءت بثنائية لأنخيل دي ماريا في الدقيقتين 47 و53 على التوالي وهدف لكل من سيرجيو أجويرو في الدقيقة 80 وجونزالو هيجواين في الدقيقة 83. وبهذا التأهل ستلتقي الأرجنتين مع تشيلي في المباراة النهائية السبت المقبل وذلك تكرار سيناريو نسخة عام 1955، بينما ستلعب الباراجواي مع البيرو الجمعة ضمن لقاء تحديد المركز الثالث.

مقالات متعلقة

Got