الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

نور صرصور: هدفنا مشاركة 15 لاعبًا محليًا في تشكيلة نادي كفرقاسم

حجّاج رحال -
نُشر: 01/07/15 07:40,  حُتلن: 19:11

نور صرصور:

نريد الاستثمار بالتعاقد مع مدرب لياقة بدنية ومدرب حراس مرمى لفرق الشبيبة والأشبال تفكيرنا وتخطيطنا لسنوات مقبلة وليس لموسم واحد وهذا ما ننوي اتباعه في فريق الكبار أيضا

باشر المهاجم المجرب نور صرصور في تأدية وظيفة المدير المهني في فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي كفرقاسم، حيث تسلمها مؤخرًا بعد أن أنهى دورة تأهيلية في الاتحاد العام لكرة القدم. وقال نور صرصور: "بدأت في مهامي وأولها وضع خطة اشفاء وتنظيم في فريق الكبار وقسم الشبيبة، من خلال التنسيق بين المدرب ومدير الفريق بهدف تخريج لاعبين واعدين، حيث أننا للأسف في قسم الشبيبة نحن في تراجع مقلق".


نور صرصور


وأضاف صرصور قائلا: "نريد الاستثمار بالتعاقد مع مدرب لياقة بدنية ومدرب حراس مرمى لفرق الشبيبة والأشبال. تفكيرنا وتخطيطنا لسنوات مقبلة وليس لموسم واحد وهذا ما ننوي اتباعه في فريق الكبار أيضا، وذلك من خلال الاعتماد على المحليين وعدد قليل من التعزيز ما بين 4-5 لاعبين على الأكثر، وبالمقابل هدفنا مشاركة 15 لاعبا محليا في تشكيلة الفريق".  وأوضح نور صرصور أنه لم يقرر بعد اذا كان سيبقى لاعبا أم لا، ويعطي الأولوية لوظيفته الجديدة من خلال تعاونه مع رئيس الادارة، رجل الأعمال معاذ بدير.

مقالات متعلقة