الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

المتنبي سخنين تتصدر المراتب العليا في المسابقات القطرية في الرياضيات والعربي

أمين بشير -
نُشر: 01/07/15 10:35,  حُتلن: 11:44

المراتب من الأولى حتى الرابعة تـُعتـَبَر مراتب تفوّق وامتياز وستقوم كليّة القاسميّ بتكريمهم بحفل خاص مع بداية السنة الدراسية القادمة

 تصدرت مدرسة المتنبي سخنين المراتب العليا في مسابقة القاسميّ في الرياضيّات، وكانت المسابقة على مرحلتين، وقد حصل طلاب المدرسة على العديد من المراتب العليا في المرحلة الثانية النهائية .


طلاب المتنبي

وكانت نتائج المدرسة على النحو التالي: على المرتبة الأولى حصل ثلاثة طلاب وهم: بشار محمد سليمان، نجوان فيصل بدارنة، لانا موفق ابو يونس كما وحصل طالبان على المرتبة الثانية وهم: ميس بلال غنايم واحمد غنايم وحصل ستة طلاب على المرتبة الثالثة وهم: جوان ابو ريا، حلا ابو يونس، معز ابو صالح، ميس غنايم، محمد ابو صالح ، هيا بشير.

وكذلك حصل اربعة عشر طالبًا على المرتبة الرابعة، وهم: ريما ابو يونس، شهد غنايم، تسنيم ابو ريا، انس شحادة، حمد ابو صالح، قاسم بشير، محمد ميخائيل ابو يونس، نسيبة شلاعطة، يوسف ابو صالح، زهوة غالية، رياض شلاعطة، مريم قاسم بشير، احمد عزمي غالية.

المراتب من الأولى حتى الرابعة تـُعتـَبَر مراتب تفوّق وامتياز وستقوم كليّة القاسميّ بتكريمهم بحفل خاص مع بداية السنة الدراسية القادمة. وقد قامت المدرسة بتكريم الطلاب الفائزين في الامسية الفنية الاولى للمدرسة يوم الخميس الموافق في 11.6.2015.

هذا وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد احمد بهذه النتائج وهنأ الطلاب والأهالي والمعلمين على جهودهم القيمة وعملهم الدؤوب على مدار السنة حتى وصلوا الى هذا الانجاز الرائع.

وفي نفس السياق نال طلاب المدرسة على نتائج مميّزة في امتحان الموهوبين للصفوف الثالثة، حيث نجح ستة طلاب برتبة التفوق والامتياز وهم: محمد قاسم ابو صالح، ميس بلال غنايم، تالا بكر سليمان، لما عزمي غالية، مريم ثائر ابو صالح، مرح بلال ابو صالح.

وفي مجال اخر هناك انجاز مماثل فحصدت المدرسة المراتب العليا في مسابقة جمعية ابداع في اللغة العربية فقد حصل خمسة طلاب على المرتبة الاولى وهم: جنى خالد بشير، ميس بلال غنايم، احمد عزمي غالية، لما عزمي غالية، احمد بلال غنايم.

مقالات متعلقة