الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

اجواء رياضية رائعة في انطلاقة مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2015

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/07/15 10:54,  حُتلن: 13:02

ندعو عشاق المستديرة في مدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثاني من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في بلدة يافة الناصرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً

عايد أبو عيشة لاعب النادي الرياضي كفرقرع:

إننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية في وادي عارة على احسن وافضل وجه


شكرا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة ومنحنا الفرصة في عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الرياضية الرائعة

براء قاسم لاعب الأهلي الطيرة:

هذا الاداء إن شاء الله سيقودنا الى المباراة النهائية والكأس سيكون من نصيبنا من خلال ايماننا بقدراتنا ومواهبنا التي اثبتت أن هنالك كوادر ومواهب قوية شبابية متميزة في المثلث ووادي عارة

شهدت انطلاقة مرحلة الـ16 من تصفيات كأس XL 2015 والتي احتضنتها مدينة أم الفحم مساء يوم أمس الثلاثاء اجواء رياضية كرنفالية رائعة وسط حضور جماهيري كبير من مختلف قرى وادي عارة. وأظهرت الفرق المشاركة مستوى عالٍ من الأداء التكتيكي واللعب الهجومي وسط ترقب الحضور.

وقدّم فريق النادي الرياضي كفرقرع اداء رفيع المستوى في مباراته أمام فريق الوف همنجل جت واستحق الفوز 3-1 وبجدارة. ولعب الفريق القرعاوي مباراة هجومية سريعة بقيادة المهاجم المخضرم عايد أبوعيشة واللاعب مؤنس اغبارية الناشئ. وسجّل أهداف كفرقرع كل من عايد أبو عيشة ومؤنس اغبارية وأكرم عسلي، بينما سجل هدف فريق جت الوحيد اللاعب أحمد شوملي.

فريق الأهلي الطيرة والذي اكتفى بفوزٍ متواضع 1-0 أمام فريق شباب معاوية قدّم هو الآخر مباراة جميلة الأداء حيث لعب لاعبو الفريق بصورة جماعيّة بلعب تكتيكي متميّز مدروس نال متابعة كل من حضر المباراة، وسجّل هدف الطيرة الوحيد اللاعب براء قاسم.

ولم يستصعب فريق وسيم بونجور باقة الغربية الانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات والوصول الى ثمن نهائي كأس XL 2015 بعد أن حقق فوزًا مستحقًا بالنتيجة 3-0 على فريق الفا ميديا جت في مباراة دربي الجيران.

فريق باقة الغربية بلاعبيه الشباب قدم مباراة جميلة اظهرت مواهب كروية متميزة نالت اعجاب كل من تابع المباراة من خلال لعب هجومي وسريع، وتوّج فريق وسيم بونجور باقة الغربية بفوز مستحق 3-0 وسجل اهداف باقة الغربية كل من ابراهيم أبو حسين وثائر كتاني هدفين.

وبلغ فريق ابناء خور صقر مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015 بصعوبة وبعد منافسة قوية مع فريق مانشستر يونايتيد شفاعمرو في مباراة قدم فيها الفريقان منافسة قوية ومستوى عالٍ من الأداء وقد وصل لاعبو الفريقين الى فرص عديدة للتسجيل الا أن حراس مرمى الفريقين كان بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل الأبيض 0-0.

واستطاع فريق أبناء خور صقر أن يخطف بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة على حساب الفريق الشفاعمري بالركلات الترجيحية وبعد منافسة ماراتونية واستطاع فريق خور صقر أن يفوز بالنتيجة 3-2 ليحجز مكان له في الثمن النهائي من التصفيات.

هذا، وتوّج اليوم الأوّل من تصفيات مرحلة دوري الـ16 بمباراة نارية جمعت فريقي ريال مدريد باقة الغربية امام فريق أبو خميس مشيرفة في مباراة شهدت منافسة شديدة وعالية الاداء قدم فيها لاعبو الفريقين مباراة جميلة شهدت مستوى عال من الاداء والخامات الكروية الناشئة.

وسجّل بلال فطيمي لاعب ريال مدريد باقة الغربية هدف السبق في المباراة الا أن فريق مشيرفة استطاع أن يصنع المنقلب وخطف بطاقة التأهل، احمد اغبارية سجل هدف التعديل واللاعب ادهم اغبارية سجل الهدف الثاني هدف الفوز ليهدي فريقه بطاقة التأهل لثمن نهائي تصفيات كأس XL 2015 .

وأعرب براء قاسم لاعب فريق الأهلي الطيرة عن سعادته ببلوغ فريقه المرحلة القادمة من التصفيات معبرًا عن فخره بلاعبي الفريق على الأداء المتميز اذلي قدموه خلال المباراة، وقال براء قاسم: "بكل تواضع قدمنا مباريات كبيرة واداء رفيع المستوى بكوادر شبابية نفتخر بها في كل مكان وزمان، هذا الاداء إن شاء الله سيقودنا الى المباراة النهائية والكأس سيكون من نصيبنا من خلال ايماننا بقدراتنا ومواهبنا التي اثبتت أن هنالك كوادر ومواهب قوية شبابية متميزة في المثلث ووادي عارة".

وأضاف براء قاسم قائلًا: "اضافة للتأهل فقد سررنا وسعدنا في المشاركة في اجواء رياضية وجو من الحماس والتنافس الرياضي الحضاري من قبل جميع لاعبي الفرق المشاركة في التصفيات من هنا الف شكر لشركة XL المستمرة بدعمها للشباب والرياضة في المجتمع العربي فالف تحية لها ولكل من يساهم في انجاح هذه البطولة".

من جانبه، وجّه عايد ابو عيشة لاعب النادي الرياضي كفرقرع تحيّته لجميع لاعبي الفريق والجمهور الذي رافق الفريق على الدعم المعنوي الذي قدموه في سبيل نجاح الفريق وتأهله للمرحلة القادمة، وأضاف عايد ابو عيشة قائلًا: "مبروك لكفرقرع التأهل وسنثبت للجميع من خلال مشاركتنا بالكوادر الشبابية الموجودة في كفرقرع بكل فخر واعتزاز. إننا نؤمن بكوادرنا وطاقاتنا والتي ستمثل الكرة والكوادر الشبابية المحلية في وادي عارة على احسن وافضل وجه، شكرًا لشركة XL على هذه الرعاية الكريمة ومنحنا الفرصة في عيش روعة رمضان من خلال هذه الامسيات الرياضية الرائعة".

هذا وندعو عشاق المستديرة في مدينة الناصرة وبلدة يافة الناصرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثاني من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في بلدة يافة الناصرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

مقالات متعلقة