الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

مدرسة طه حسين الابتدائية عرعرة تخرج فوجها الثاني والاربعين

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/07/15 11:03,  حُتلن: 12:15

المدرسة سوف تشهد منعطفا في العملية التعليمية كمدرسة للطبيعة والفنون

ألقت مديرة المدرسة سماهر أبو شرقية كلمة عرضت فيها بعض المواقف الطيبة التي كانت لهم في المدرسة وعن الذي ينتظرهم في المستقبل

احتفلت مدرسة طه حسين بتخريج الفوج الثاني والاربعين بأجواء رمضانية مميزة حيث ابتدأ الاحتفال بتناول وجبة افطار جماعي للخريجين تلاها صلاة المغرب جماعة بمشاركة المعلمين والطلاب.



وخلال الاحتفال تم عرض فيلم للطلاب الخريجين خلال فعالياتهم المدرسية خلال سنوات تعلمهم بالمدرسة. وألقت مديرة المدرسة سماهر أبو شرقية كلمة عرضت فيها بعض المواقف الطيبة التي كانت لهم في المدرسة وعن الذي ينتظرهم في المستقبل. والقى الاستاذ أحمد يونس عريف الحفل كلمة المربين.

ومن ثم القى بعض الطلاب كلمات تعبر عن مشاعرهم وانفعالهم من الموقف- جميل جمال، شهد شيخ عبد، سوار ذياب، ديمه مصاروة وزينه يونس ومقطع عزف على الجيتار للطالبة سلمى ذيب ودبكة شعبية لجميع الطلاب مما اضفى البهجة والفرح لقلوب الحضور.

وحصل كل خريج على كتاب التخريج  وقرص مدمج يحوي صورا للخريجين خلال الفعاليات المدرسية في سنوات تعلمهم بطه حسين، وشهادة اجتياز. في نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات تقدير للطلاب المتميزين بموضوع الرياضة بمستوى المدرسة وعلى المستوى القطري وهم: بهاء مرزوق، احمد مرزوق، اية بويرات، رنين جمال والين قبلان لدورهم في رفع شأن المدرسة في مجال الرياضة.

الجدير بالذكر أن المدرسة سوف تشهد منعطفا في العملية التعليمية كمدرسة للطبيعة والفنون. وكذلك سيشرع ببناء مبنى جديد ومتطور للمدرسة التي تناسب طرق التعليم الحديثة التي لم نعهدها من قبل في وسطنا العربي. مما يجعلها من احدث المدارس في الوسط العربي واليهودي.

مقالات متعلقة