الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

أم الفحم: مدرسة الخنساء تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلابها

كل العرب
نُشر: 01/07/15 15:22,  حُتلن: 15:43

إستقبل الضيوف الخريجين وسط تصفيق حار وقدم الخريجون انشودة مميزة عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للمدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الخنساء في أم الفحم، جاء فيه:"إحتفلت مدرسة الخنساء الابتدائية في ام الفحم بتخريج فوج جديد من طلابها، وقد رحبت عريفات الحفل الطالبات ميسم احمد، شام ذياب والاء عبد الناصر بأهالي الخريجين المحتفى بهم وبجميع الضيوف".


صور ممن حفل التخريج

وزاد البيان:"هذا، وإستقبل الضيوف الخريجين وسط تصفيق حار، وقدم الخريجون انشودة مميزة عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم للمدرسة. وقد افتتح الطالب محمد فضل الحفل بآيات عطرة من القران الكريم. ثم رحبت مديرة المدرسة المربية عواطف اغبارية بالحضور، وشكرت في كلمتها الخريجين على تألقهم خلال دراستهم وتمنت لهم مستقبلا زاهرًا".

وأضاف البيان:"تحدث خلال التحريج رئيس لجنة الاباء السيد محمد حسن جميل، وعددّ في كلمته فعاليات المدرسة ونجاحاتها خلال العام. هذا، وقد وزعت شهادات الانهاء على الخريجين من قبل المربين في فقرات مميزة، كما اشتمل الحفل على فقرات متعددة منها: حوار بين اب مدخن وابنه وهي قصيدة زجلية من تاليف الاستاذ عوني وتد قدمها كل من الطلاب محمد سامر وتيسير جدعون .وفقرة فكاهية قدمتها الطالبة نهيل توفيق. وقدمت جوقة المدرسة انشودة مميزة وقدمت فرقة الدبكة فقرات متعددة لاقت استحسان الجميع".

وإختتم البيان:"هذا، وكرمت ادارة المدرسة الطلاب المميزين الذين فازوا في بطولات اللغة العربية والرياضيات والموهوبين. كما كرمت ادارة المدرسة في نهاية الحفل بتقديم وسام الخنساء لكل من المعلمة نور محاجنة والسيد اسماعيل جبارين والطالب محمود احمد على دورهم المميز في تعزيز روح العطاء والمسؤولية خلال السنة الدراسية الحالية. وقد شكرت مديرة المدرسة طاقم التربية الاجتماعية الذي يضم المعلمات فاطمة كيوان ومنى جبارين وصابرين كناعنه على حسن تخطيط وتنفيذ هذا الحفل المميز"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة