الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

بيت جن: الميداليات والكؤوس تهز النفوس وترفع الرؤوس في المدرسة الخضراء

أمين بشير -
نُشر: 01/07/15 20:42,  حُتلن: 21:06

أشاد الأستاذ شادي فارس بالاجواء الرياضية والروح الرياضية التي سادت المباريات وشكر الادارة وزملائه المعلمين والمعلمات على التعاون ولجنة الأهل على تبرعها السخي بـ120 ميدالية من اجل الطلاب

قام معلم التربية البدنية في مدرسة نايف قبلان الخضراء في بيت جن، المربي شادي فارس، يوم الاحد الموافق 28.06.2015 بتوزيع جوائز (كؤوس ، ميداليات وشهادات تقدير) على الفائزين في الفعاليات الرياضية المتنوعة التي اقيمت في المدرسة خلال العام الدراسي 2014-2015، ويذكر أنّ الفعاليات أقيمت تحت شعار "لا للعنف، نعم للروح الرياضية".


صور من حفل توزيع الجوائز

كما وأشاد الأستاذ شادي فارس بالاجواء الرياضية والروح الرياضية التي سادت المباريات، وشكر الادارة وزملائه المعلمين والمعلمات على التعاون، ولجنة الأهل على تبرعها السخي بـ120 ميدالية من اجل الطلاب. أما الاستاذ غالب دبور، مدير المدرسة فقد القى كلمة قيمة، حيث تطرق الى أهمية الرياضة، وشكر كل من ساهم بانجاح الفعاليات الرياضية.

النتائج كانت على النحو التالي:
• المراتب الاولى في اليوم الرياضي، حصل عليها كل من: الصف الثالث ب ، والسادس أ، حيث حازوا على كأس المدرسة، كما ووزعت ميداليات على طلاب وطالبات من صفوف السوادس الذين مدوا يد العون في تنظيم اليوم الرياضي وهم:
السادس ا:
مرهف فارس ، سيما عطيله ، كرين حرب ، رحيل حمود ، منار حرب ، عدي جمول ، سبيل نجم ، امير عطيله وعدن حرب .
السادس ب :
ايلاف عطيلة، اصالة حسن ، ميرا عطيلة، يرين عطيلة، اروه حمود وجنى حرب.

في العاب الكرة فالنتائج كانت على النحو التالي:
• كرة قدم مصغرة للبنين – طلاب السادس ب ابدعوا وحصدوا المرتبة الاولى فائزين بالبطولة، بعد أن تفوقوا في المباراة النهائية على طلاب الخامس ا .
• الطلاب المتميزون رونين ظاهر من السادس أ ، امير عطيله من السادس ب وسعيد عطيله من الخامس ب حازوا على جائزة ملك الهدافين ، حيث احرزوا كل لاعب منهم 5 اهداف.
في لعبة المعسكرين للبنات، فقد فازت في المباراة النهائية طالبات السادس أ على طالبات السادس ب بمباراة حماسية وشيقة، كما وحازت الطالبة ليا عطيلة على جائزة افضل لاعبة.

وأخيرًا وزعت ميداليات على طلاب تميزوا بالسلوك الحسن وتمتعوا بالروح الرياضية على مدار السنة وهم:
سيرين ابو عسله – الاول ا
نريز حرب – الاول ب
ينير حلبي – الثالث ا
عيران حرب – الخامس ب
اسعد عطيله – الخامس ج

وأخيرًا، شكر معلم التربية البدنية شادي فارس الذي خطط واشرف على هذه الفعاليات التربوية كل من ساهم بانجاحها من ادارة وطاقم الهيئة التدريسية، عمال المدرسة ، لجنة الاهل والطلاب الاعزاء ، دمتم ذخرا لنا.

مقالات متعلقة