الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

يوم كيف لطلاب الإسقفية الإبتدائية في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 02/07/15 07:37,  حُتلن: 09:09

تخلّل البرنامج فقرات منوعة تمثّلت في فقرة تهريج وألعاب مع فكتور سمارة وبديع رزق ومقاطع مسرحية ساخرة من الفنانة علا إسحق وعرض فيلم سينمائي حديث للأطفال

عمّمت المدرسة الإسقيفية في شفاعمرو بيانَا وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بادرت جمعية "رسل المستقبل"، وبالتعاون مع إادارة وهيئة تدريس المدرسة الإسقفية الإبتدائية في شفاعمرو، الى تنظيم يوم كيف بعنوان "منكم واليكم" في قاعة السيدة العذراء، يوم الجمعة الماضي شارك فيه ما يقارب 400 طالب وطالبة برفقة معلميهم ومعلماتهم".


صورة من إحددى الفعاليات

صلاة وكلمات شكر وترحيب
وتابع البيان: "افتتح اليوم بصلاة قصيرة ودعاء قدّمتها، ليندا إسحق من الجمعية ومرنم كنيسة الروم الكاثوليك، زاهر شلح. وألقى الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية "رسل المستقبل" كلمة ترحيبية، شكر فيها جميع المشاركين. وتلاه الأستاذ سهيل جمال، مدير المدرسة الأسقفية الابتدائية بكلمة حيّى فيها جمعية "رسل المستقبل" على برامجها المباركة وتمنى للطلاب يومًا ممتعًا وفرصة هادئة وآمنة. وتخلّل البرنامج فقرات منوعة تمثّلت في فقرة تهريج وألعاب مع فكتور سمارة وبديع رزق، ومقاطع مسرحية ساخرة من الفنانة علا إسحق، وعرض فيلم سينمائي حديث للأطفال".

وأضاف البيان: "وعقب رئيس الجمعية، الدكتور نزار بحوث على المبادرة في حديث خاص وقال: أتقدم بالشكر لقدس الأب اندراوس بحوث، الذي منحنا القاعة لإقامة هذا اليوم الخاص بالطلاب، كما أحيي وأشكر مدير المدرسة الأسقفية وطاقم المعلمين والمعلمات على تعاونهم ومشاركتهم، وأتوجه بالتحية لطلاب المدرسة على النظام والمشاركة الرائعة من قبلهم، ولا بد أن أحيي عضوات وأعضاء الجمعية على مواصلتهم الليل بالنهار لإقامة هذه الفعالية الكبيرة والمميّزة، كما أشكر الذين قدّموا فقرات البرنامج على عطائهم وتجاوبهم معنا". إلى هنا نص البيان كما ورد.
 

مقالات متعلقة