الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

يافة: منافسة قويّة في اليوم الثاني من دوري الـ16 في تصفيات كأس XL 2015

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/07/15 09:37,  حُتلن: 12:06

ندعو عشاق المستديرة في طمرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثالث والاخير من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2015 في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في مدرسة البيان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء

أحمد أمون لاعب البارسا عكا:

الف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الامسيات الكروية الرائعة

اليوم قدمنا مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى كلي أمل ان نستمر في مثل هذا الاداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات

هيثم شيني لاعب فريق أبناء المغار:

شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا

اقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المنافسة وهذه بطاقة وكأس شرف لكل لاعب وكل فريق

شهد الملعب متعدد الأهداف في بلدة يافة الناصرة مساء يوم أمس الاربعاء، منافسة شديدة وقوية وأداء رفيع المستوى في اليوم الثاني من مرحلة دوري الـ16 في تصفيات كأس XL 2015 تمتع من خلالها كل من حضر المباريات. وجمعت المباراة المركزية من التصفيات فريقي البارسا عكا أمام فريق شبيبة كفركنا في مباراة أكدت روعة المستديرة في كونسيرت رياضي عالي المستوى لفريق البارسا عكا بقيادة اللاعب المتألق في المباراة أحمد أمون الذي قاد فريقه لفوز مستحق 3-1 بعد أنّ سجّل أهداف فريقه الثلاثة بينما سجل هدف شبيبة كفركنا الوحيد اللاعب محمود جبر.

واستطاع فريق شباب كفراسيف أن يحقق فوزًا سهلاً على فريق الكواسر مصمص في مباراة أكد فيها فريق كفرياسيف أنّه حاضر وجاهز للمنافسة وبقوّة لنيل اللقب. وسجّل أهداف كفرياسيف كل من محمد حاج وأحمد حاج ونمر سويطة.

أبناء الفريديس فاجأ الجميع حين حقق الفوز الأكبر في اليوم الثاني من تصفيات مرحلة دوري الـ16 حيث حقق فوزًا عريضًا مستحقًا 4-0 على فريق بادي ماستر كفركنا وقد قدم لاعبو أبناء الفريديس مباراة كبيرة من خلال أداء جماعي هجومي متميز. وسجل أهداف أبناء الفريديس كل من نور مواسي هدفين ومحمد الحاج ورفيق عبد الهادي.


أبناء المغار وبالرغم من أدائه الهجومي والتكتيكي في مباراته أمام حمادة فؤاد زيادات مقيبلة إكتفى بفوز متواضع 2-1 بالركلات الترجيحية في مباراة صعبة على الفريقين شهدت منافسة قوة على كل كرة لتنتهي المباراة بالتعادل الابيض 0-0. 

واستطاع أبناء المغار وبتجربته الكبيرة في التصفيات أن يحسم المباراة لصالحه وخطف بطاقة التأهل لمرحلة ثمن نهائي التصفيات بعد فوزه بالركلات الترجيحية 2-1. وأمّا فريق بك كافيه كفركنا فقد حقق فوزًا مستحقًا بالنتيجة 2-0 على فريق سفيليا كابول في مباراة كبيرة للفريقين، بحيث قدم لاعبو الفريقين مباراة كبيرة وأداء هجوميًا رفيع المستوى تمتع من خلاله كل من تابع المباراة. واستطاع فريق كفركنا أنّ يحسم اللقاء لصالح وحجز مكان له في مرحلة ثمن نهائي التصفيات.

هذا، وأعرب أحمد أمون لاعب فريق البارسا عكا عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز والإنتقال لمرحلة ثمن النهائي مشيرًا الى أنّ "فريق البارسا عكا حاضر وجاهز للوصول الى النهائي والعمل على تحقيق اللقلب الثاني له في تصفيات كأس XL". وقال أحمد أمون: "أولا ألف شكر لشركة XL على هذه الرعاية ودعم الشباب والرياضة من خلال هذه الأمسيات الكروية الرائعة، اليوم قدمنا مباراة كبيرة وأداء رفيع المستوى وكلّي أمل أن نستمر في مثل هذا الأداء الذي سيقودنا الى المراحل المتقدمة من التصفيات".

ومن جانبه، عبّر لاعب فريق أبناء المغار هيثم شيني عن سعادته العارمة بعد تأهل فريقه للمرحلة القادمة مشيرًا الى أن مستوى الفرق الكروي عالٍ ومن هنا صعوبة المباريات على جميع الفرق، وقال هيثم شيني: "أقدم تحياتي القلبية لجميع زملائي في الفريق وكل لاعبي الفرق على الروح الرياضية العالية التي يقدمونها في التصفيات بالرغم من قوة وشدة المنافسة وهذه بطاقة وكأس شرف لكل لاعب وكل فريق، شكر لشركة XL على رعايتها المستمرة للفعاليات الرياضية والجماهيرية في مجتمعنا، ريقنا يتحضر من مباراة الى مباراة ويلعب من مباراة الى مباراة نحمل معنا أحلام كبيرة نعمل على تحقيقها بجد وإجتهاد وروح رياضية عالية التصفيات صعبة ونعمل على أن نجتاز مرحلة بمرحلة".

هذا، ندعو عشاق المستديرة في مدينة طمرة وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثالث والأخير من مرحلة دوري الـ16 من تصفيات كأس XL 2015 في أمسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الأهداف في مدرسة البيان في مدينة طمرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.
 

مقالات متعلقة