الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

مؤسسة ماعس لذوي الإحتياجات الخاصة تقيم افطارًا رمضانيًا وتحتفي بالشهر المبارك

كل العرب
نُشر: 02/07/15 12:01,  حُتلن: 12:13

بيان بلدية الناصرة:

رئيس البلدية الذي شارك بالإفطار تحدث للنزلاء وذويهم مباركًا لهم بالشهر الفضيل مؤكداً أن البلدية دعمت وستدعم هذا المركز الذي يعتني بشريحة من شرائح المجتمع

عمّمت بلدية الناصرة على وسائل الإعلام بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب، ورد فيه: "أقامت مؤسسة ماعاس المركز التشغيلي والعلاجي لذوي الإحتياجات الخاصة إفطارًا رمضانيًا، واحتفت بالشهر المبارك وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30.06.2015 حضره رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبه محمد عوايسي وعضو البلدية الحاج سمير سعدي ومديرة دائرة الخدمات الاجتماعية أمال الفار، حيث تمَّ تقديم فقرات فنية من قبل نزلاء المركز، تضمنت أناشيد رمضانية وتلاوه للذكر الحكيم، وفعاليات فنية أشرف على تحضيرها طاقم المرشدين في المركز".

وتابع البيان: "كذلك حضر ممثلون لمصنع كيتر، الذي يتعامل مع المركز بتشغيل بعض النزلاء في أشغال يتم تدريبهم عليها، ومن ثم يصبحون منتجين بكل ما تحوي الكلمة من معنى مقابل أجور معينة".

وورد في البيان: "رئيس البلدية الذي شارك بالإفطار تحدث للنزلاء وذويهم مباركًا لهم بالشهر الفضيل، مؤكداً أن البلدية دعمت وستدعم هذا المركز الذي يعتني بشريحة من شرائح المجتمع، وعبر بشكل واضح أن هذه المؤسسة ستحصل على كافة حقوقها وستلاقي دعماً يمكنها من أداء مهمتها ورسالتها مع النزلاء. كذلك بارك رئيس البلدية لجهاد حرب على تعيينه مديراً رسمياً للمؤسسة وتمنى له النجاح في عمله".

واختتم البيان: "وألقى نائب رئيس البلدية محمد عوايسي كلمة، مهنئًا النزلاء بالمناسبة الكريمة وتمنى لهم ولذويهم في المؤسسة شهراً كريماً. وأكدَّ ان البلدية ستبقى العنوان الأساسي في تقدم المركز وأداءه للخدمات المتوخاة منه" بحسب بيان البلدية.

مقالات متعلقة