الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

منافسة شديدة في اليوم الاخيرة من دوري الـ16 بتصفيات XL 2015 في طمرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/07/15 11:11,  حُتلن: 12:31

 النتيجة الاكبر في اليوم الاخيرة من دوري الـ16 حققها فريق اتلتيكو كفرياسيف حين استطاع أن يحقق فوزا عريضا ومستحقا بالنتيجة 5-0 على فريق انترميلان الناصرة في عرض كروي مشرف 

 فريق تكي تاكا أم الفحم قدم هو الاخر مستوى عال من الاداء في مباراته امام فريق ريال المجد في مباراة شهدت منافسة قوية وشديدة ما بين الفريقين اللذين قدما عرضا كرويا مشرفا من خلال اداء تكتيكي متميز

استطاعت فرق اتلتيكو كفرياسيف، ونسور البطوف، وعرابة وتكي تاكا أم الفحم، وشباب عرابة والاخوة سخنين من بلوغ مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015 في ختام مرحلة دوري الـ16 والتي اقيمت مساء يوم أمس الخميس على ملعب متعدد الاهداف في مدرسة البيان في مدينة طمرة بمشاركة كبيرة وحضور جماهيري كبير من مدينة طمرة والجليل والمثلث في مباريات شهدت منافسة شديدة وعروض كروية رائعة.

النتيجة الاكبر في اليوم الاخير من دوري الـ16 حققها فريق اتلتيكو كفرياسيف حين استطاع أن يحقق فوزا عريضا ومستحقا بالنتيجة 5-0 على فريق انتر ميلان الناصرة في عرض كروي مشرف لابناء كفرياسيف، حيث قدم لاعبو اتلتيكو كفرياسيف مباراة تكتيكية هجومية ترجمها لاعبوه الى لغة الاهداف تمتع بمشاهدتها كل من حضر المباراة. سجل اهداف كفرياسيف كل من هايل مناع هدفين واحمد جلام هدفين وجسيم علي.

فريق تكي تاكا أم الفحم قدم هو الاخر مستوى عال من الاداء في مباراته امام فريق ريال المجد في مباراة شهدت منافسة قوية وشديدة ما بين الفريقين اللذين قدما عرضا كرويا مشرفا من خلال اداء تكتيكي متميز. فريق تكي تاكا أم الفحم استطاع ان يخطف بطاقة التأهل حينما فاز بالنتيجة 2-0 على ريال المجد الذي يودع البطولة بعد هذه الخسارة بينما يصل فريق أم الفحم الى ثمن نهائي كأس XL 2015.
فريق شباب عرابة فاز على فريق ابناء شعب في مباراة جميلة الاداء توجها فريق شباب عرابة بفرحة التأهل الى المرحلة القادمة بعد فوز مستحق 3-0. سجل اهداف عرابة كل من أمير نصار وبلال سبع وعيسى نصار.

فريق نسور البطوف بلغ هو الاخر المرحلة القادمة من التصفيات بعد أن حقق فوزا مستحقا 2-0 على فريق حماة الاقصى بعد منافسة شديدة وقوية ما بين الفريقين، وسجل هدفي نسور البطوف كل من توفيق أسعد ومحمد زعبي.
فريق الاخوة سخنين اجتهد كثيرا حتى استطاع تحقيق فوز بشق الانفس 1-0 على فريق اتحاد ابناء بيت جن في اروع مباراة من حيث المنافسة والكرات السريعة، بحيث اعتمد الفريقان على اللعب الهجومي في محاولة لخطف بطاقة التأهل والتي استطاع أن يخطفها وبقوة فريق الاخوة عرابة من هدف لاعب الاخوة ابراهيم سيد احمد بعد هجمة سريعة وجميلة ليقود ابراهيم سيد احمد فريق الاخوة الى مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015.
فريق عرابة كان آخر المتأهلين الى مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015 بعد أن استطاع أن يحقق فوزا مقنعا ومستحقا 2-0 على فريق نجوم أم الفحم في مباراة رائعة الاداء من قبل الفريقين بحيث قدم فريق عرابة اداء رفيعا وفي المقابل كان فريق نجوم أم الفحم ندا قويا لفريق عرابة الذي استطاع أن يستغل فرصتين ويسجل هدفين للوصول الى ثمن نهائي التصفيات. وسجل هدفي عرابة اللاعب المتألق في المباراة معمر قراقرة .

صالح سمير لاعب فريق تكي تاكا أم الفحم أعرب عن سعادته من بلوغ فريقه المرحلة القادمة وقال: "أولا نشكر شركة XL على هذه الرعاية الكريمة التي منحتنا الفرصة لنعيش روعة المستديرة والاجواء الرياضية العالية، بالتاكيد تأهلنا الى المرحلة القادمة يمنحنا المزيد من الثقة والقوة في الاستمرار بالتفتيش لنيل اللقب الحلم الذي لطالما حلمنا بتحقيقه".
معمر قراقرة لاعب فريق عرابة حيا لاعبي فريقه على الاداء الكبير الذي قدموه في المباراة معبرا عن سعادته ببلوغ مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015، وقال: "بالتأكيد انا سعيد وسعيد جدا من النتيجة وايضا الاداء الرفيع الذي قدمناه في المباراة. هذا الفوز في مباراة صعبة يمنحنا المزيد من القوة للزحف نحو بلوغ نهائي كأس XL 2015 ، شكرا لشركة XL على هذا الدوري الذي منحنا الفرصة في التعرف على اصدقاء جدد وأن نعيش ونتمتع في هذه الامسيات الرياضية والتي جمعت جميع بلدات الوسط العربي في اجواء رياضية رائعة تحمل اسمى معاني التسامح والمحبة والاحترام وتقبل الاخر".

يوم الاحد المقبل عند الساعة الثامنة والنصف مساء عشاق المستديرة في وادي عارة والوسط العربي على موعد في لقاءات نارية ضمن مرحلة ثمن نهائي كأس XL 2015 والتي يستضيفها ملعب متعدد الاهداف في حي عين جرار في مدينة أم الفحم ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمتابعة المباريات والتي من المتوقع ان تشهد منافسة شديدة وقوية.


خلال مباراة الأمس

مقالات متعلقة