الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

لجنة آل عازم من الطيبة: قررنا فتح باب الترشح لعضوية البلدية ولم نبايع أي مرشح

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 04/07/15 11:15,  حُتلن: 12:51

أبرز ما جاء في البيان:

فتح باب الترشيح لكل فرد من ابناء آل عازم يرى بنفسه يحمل طاقة العطاء والبناء في هذه المدينة حتى تاريخ أقصاه يوم الخميس 09/07/2015 حتى الساعة التاسعة مساءً

عمّمت لجنة آل عازم من الطيبة بيانًا يتعلق في قضايا إنتحابات بلدية الطيبة، بحيث قامت بالإعلان عن فتح باب الترشح لإنتخابات تمهيدية لاختيار مرشح للعضوية باسم العائلة". كما وأكّدت اللجنة في البيان بأنّ "آل عازم لم يبايعوا أيّ مرشح من مرشحي الرئاسة حتّى هذه المرحلة".


صورة لعائلة آل عازم في الطيبة

وجاء في البيان: "بعد التشاور بين جميع عائلة آل عازم الذي عقد في بيت عماد سعيد قعقع، وسادته أجواء من التآخي والمحبة والتكاتف بين جميع الحضور، فتح النقاش الذي إتسم بالنقاش التربوي والحضاري بين جميع الحضور دون إستثناء، للتداول في حديث الساعة، وهو انتخابات بلدية الطيبة".

ومضى البيان: "أكّدالجميع دون إستثناء بأنّ آل عازم هم شريحة اجتماعية وسياسية لا يمكن التغاضي عن وزنها الكمي والكيفي في هذه التركيبة السياسيّة لهذه المدينة، حيث أنّ الجميع اتفق أنّ آل عازم حتى هذه اللحظة لا ينتمون ولا يبايعون أيّ مرشح لرئاسة البلدية وتم الاتفاق على ما يلي:

1- فتح باب الترشيح لكل فرد من ابناء آل عازم يرى بنفسه يحمل طاقة العطاء والبناء في هذه المدينة حتى تاريخ أقصاه يوم الخميس 09/07/2015 حتى الساعة التاسعة مساءً.
2- تم اختيار لجنة تمثل جميع آل عازم وهي اللجنة المخوّلة لمواكبة سير العمل السياسي داخل العائلة وهي ذات الشأن لتمثيل العائلة أمام جميع المرشحين في هذه المدينة، وذلك بعد الاتفاق على المرشح لعائلة آل عازم".

مقالات متعلقة