الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

شاب: حبيبتي اكتشفت أنّني أعاني من إعاقة جسديّة فقرّرت الانفصال عنّي

كل العرب
نُشر: 04/07/15 13:25,  حُتلن: 13:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

قررت هي بشكل فردوي وبدون اي انذار قطع العلاقه بيننا بدون حتى ان تحاول سماع وجهه نظري او مراعاه للعشره 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا شاب انهيت دراستي الجامعيه بتفوق بعدها عملت بمجالي بجد ومثابره حتى انقبلت لاحدى الوظائف في المكاتب الحكوميه. تعرفت على شابه من المنطقه واستمرت علاقتنا بضعه شهور اتسمت بالاحترام والحب فلم تصدق نفسها حين تعرفنا على بعض فبينها وبين نفسها كنت بالنسبه لها فرصه لا تعوض نعم فرصه لا تعوض. الشاب المتعلم والمحترم ذوي الحسب والنسب ولكن ... الى ان اكتشفت اني اعاني من اعاقه جسديه " بسيطة". حينها قررت بشكل فردوي وبدون اي انذار قطع العلاقه بيننا بدون حتى ان تحاول سماع وجهه نظري او مراعاه للعشره فحكمت علي بشكل ظالم وغير اخلاقي وغير انساني. مع العلم اني انسان طبيعي والاعاقه لم تردعني عن تكوين ذاتي وانهاء تعليمي. هل علاقتنا كانت وهم او اشبه بالكذبه في وقت يتخلى المرء عن اخلاقه. للاسف جزء كبير من بنات اليوم يبحثون عن "فرص "ارتباط لا اشخاص صادقون!!! 


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة