الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

إنييستا: التركي توران لاعب موهوب وعظيم وسيجد منا كل الترحيب

كل العرب
نُشر: 04/07/15 17:02,  حُتلن: 22:52

أندريس إنييستا:

التركي أرادا توران لاعب اتلتيكو مدريد لاعب موهوب وعظيم وسيجد منا كل الترحيب في برشلونة وسيكون إضافة كبيرة للفريق ومن المهم التعاقد مع لاعبين موهوبين مثله لتدعيم البارسا في الموسم المقبل

كشف الإسباني إندريس إنييستا قائد فريق برشلونة بطل الثلاثية الموسم المنتهي، في تصريحات له نقلتها صحيفة "ماركا"، قائلا: "العقد الجديد للمدرب لويس إنريكي مهم للغاية، وذلك للحفاظ على النجاح الذي حققه الفريق في الموسم المنتهي،  حقق خلاله الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه".


إندريس إنييستا- صورة ارشيفية 

وأضاف إنييستا: "قدمنا أداء ونتائج جيدة الموسم الماضي مع إنريكي، ويجب علينا عدم الإكتفاء بالثلاثية التي تحققت، فنحن نسعى للسداسية معه، ويجب أنّ يكون للدينا الطموح لتحقيق ذلك".

وحول التعاقد مع التركي أرادا توران لاعب اتلتيكو مدريد، قال إنييستا: "إنه لاعب موهوب وعظيم، وسيجد منا كل الترحيب في برشلونة، وسيكون إضافة كبيرة للفريق ومن المهم التعاقد مع لاعبين موهوبين مثله لتدعيم البارسا في الموسم المقبل".
وتطرق إنييستا للمفاوضات مع الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس قائلا: "جميع الفرق الكبرى تسعى للتعاقد رغم صغر سنه، وهذا يدل على موهبته وأنه يستطيع المنافسة في افضل الفرق".

مقالات متعلقة

Got